أمين محلي أبين يخلي مبنى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة من المقتحمين

> زنجبار«الأيام» سالم حيدرة صالح

> قام الأمين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد يوم أمس بتسليم مبنى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بعد أن تمكنت لجنة الإنقاذ لأبناء زنجبار من إخلائه من المواطنين المقتحمين، الذين خرجوا من المبنى مقابل تسليمهم مبالغ مالية من السلطة المحلية بالمحافظة، وتم تسليم المبنى لمدير الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة جمال يسلم الميسري.
وقال الأمين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد لـ«الأيام» إن "السلطة المحلية تبذل جهودها من أجل إعادة البنية التحتية التي تعرضت لأضرار كبيرة جراء الحروب التي شهدتها أبين، وسيتم تأهيل وترميم كافة المنشآت والمرافق الحكومية، ونبذل جهودا كبيرة من خلال إخلاء جميع المرافق الحكومية من المواطنين المقتحمين لها، وسيتم تأهيلها وترميمها".
وأكد أنه سيتم إخلاء ساحة الشهداء من المواطنين المقتحمين لها خلال الأيام القادمة من اجل إعادة هذا الصرح السياحي الكبير إلى مكانه الطبيعي كونه المتنفس السياحي الوحيد للمواطنين.
من جانبه أشار رئيس لجنة الإنقاذ لأبناء زنجبار محمد عوض القنبلة أن "اللجنة بذلت جهودا كبيرة في إخلاء المنشآت والمرافق الحكومية من المواطنين المقتحمين لها".. مضيفا بأن عدد المرافق الحكومية التي تم إخلائها 13 مرفقا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى