الأحد القادم.. صرف المتأخرات المالية لأسر شهداء الثورة ومناضليها بلحج

> الحوطة «الأيام» عيدروس زكي

> قال مدير فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية بلحج محمد أحمد هَوَّاش العاطفي إن يوم الأحد القادم 28 يناير هو موعد صرف المستحقات المالية الخاصة بمتأخرات الفصل الرابع للعام 2016، وكذا النصف الأول من العام 2017 للمستفيدين من أُسَر شهداء الثورة ومناضليها بالمحافظة.
وأضاف العاطفي لـ«الأيام» إن «فرع الهيئة بالمحافظة يدعو المستفيدين كافة للحضور في الموعد المحدد لاستلام حقوقهم المالية من يد المدير العام للفرع إلى يد المستفيد مباشرة، إلى أن يُجرَى في المستقبل القريب تطوير عملية تسليم المبالغ والارتقاء بها عن طريق محال الصرافة المنتشرة في مديريات المحافظة".
ولفت إلى أن "الهيئة تسعى لتحقيق هدف إنساني، كون معظم المستفيدين هم في سن الكهولة ويقطعون مسافات طويلة ويتعرضون لعناءات السفر».
وأوضح أن "الفرع صرف قبل نحو أسبوعين مبالغ الفصلين الثالث والرابع من العام 2017م بمبلغ إجمالي مقداره: 146 مليونا و247 ألف ريال يمني لعدد 4103 مستفيدين".
وأكد أن "الفرع يعمل على تحديث بيانات المستحقين من المناضلين وأُسَر الشهداء بالمحافظة صرف بطاقات جديدة بدل الفاقد والتالف".
ونَوَّه في ختام تصريحه إلى "شُح الإمكانات التي يعاني منها الفرع لتضرر مبناه، جَرَّاء حرب مليشيا الحوثي الانقلابية، وعدم وجود مبنى مناسب للفرع في الوقت الراهن مكتمل التكوين ويليق بمكانة شهداء الثورة ومناضليها وأُسَرهم".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى