مكتب أسر الشهداء بأبين ينفي وجود لجان طبية وترقيات

> زنجبار «الأيام» خاص

> دعا مكتب أسر الشهداء والجرحى بأبين الجرحى بعدم الانسياق خلف الدعوات الزائفة التي لا أساس لها، والتي تتبناها بعض الجهات والأشخاص الذين فقدوا مصالحهم.
وأكد نائب مدير مكتب أسر الشهداء والجرحى عدنان المريدي لـ«الأيام» أن «بعض الجهات والأشخاص بثوا الإشاعات بين أوساط الجرحى والمواطنين بأن هناك لجنة طبية ولجنة ترقيات ستقوم بالنزول يوم 29 من الشهر الجاري (اليوم) إلى مكتب أسر الشهداء والجرحى بالمحافظة».

وتأتي هذه الإشاعة لغرض تأجيج الشارع وجمع الناس، وتعذيب الجرحى وإحضارهم من جميع المديريات إلى أمام المكتب بالمجمع الحكومي بزنجبار لإحداث نوع من الفوضى لتنفيذ أغراض شخصية دنيئة مبيتة في نفوسهم، انتقاما منا لرفضنا واستنكارنا للخصميات غير القانونية التي فرضوها على الجرحى بدون أي حق قانوني، وإخفاقاتهم أثناء عملية الترقيم بتسجيلهم أشخاصا ليست لهم علاقة بجرحى الحرب، بل فرضوهم على حساب الجرحى، حد قوله.

وأوضح المريدي أنه «لن تأتي أي لجنة إطلاقا، وإذا وجدت ستأتي عبر مكتب أسر الشهداء والجرحى وليس عبر أشخاص ليست لهم علاقة بعمل المكتب، وهذه اللجان إن وجدت ستكون على مستوى المحافظات الأربع المحررة (عدن، لحج، أبين، والضالع)، وسيعلم بها الجميع»، مشيرا إلى أن «موضوع الترقيات جاري العمل فيها من قبل وكيل شؤون الشهداء والجرحى بعدن».​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى