الجهاز المركزي للرقابة: نخوض معركة شرسة في مواجهة الفساد

> عدن «الأيام» خاص

>
أكد رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، أبوبكر السقاف، أن الجهاز رفع العديد من التقارير الرقابية لقيادة الدولة والمتضمنة مراجعة وتقييم الأداء الجاري للمالية العامة للدولة وتقييم الأداء الضريبي والجمركي وتحديد الفاقد للأوعية الضريبية.

وشدد السقاف، خلال ترؤسه اجتماعاً موسعاً لقيادات الجهاز بالعاصمة عدن بمناسبة العام الرقابي الجديد 2019م، شدد على تعزيز الأداء الرقابي والارتقاء بأدواته خلال العام الجديد والعمل على تجاوز الصعوبات التي واجهت عمله خلال العام الماضي. مشيراً إلى الصعوبات التي واجهها الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة منذ انتقاله من صنعاء إلى العاصمة عدن بداية العام الماضي، والتي كادت تعرقل قيام الجهاز بدوره الرقابي.

وأشاد رئيس الجهاز بالنجاح الذي تحقق بخصوص تحويل الربط الإلكتروني لجميع هيئات ومنظمات الأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة الإقليمية والدولية إلى رئاسة الجهاز في عدن، إلى جانب اشتراكات الجهاز في موازنة هيئات ومنظمات الأجهزة العليا للرقابة الدولية للأعوام 2015 ـ 2019م.

من جانبه، قال وكيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة د.فهمي منصور: “إن لوبي الفساد المالي لن يحقق أهدافه، وأن اغتيال المحاسب فيصل ضبيان لن يثنينا عن عملنا في محاربة الفساد والفاسدين”. لافتاً إلى أن الجهاز يخوض معركة شرسة في مواجهة الفساد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى