المكلا تحتفي بذكرى نوفمبر بافتتاح المعرض العسكري الأول

> المكلا «الأيام» إعلام المحافظة

>
افتتح بالمكلا محافظة حضرموت، صباح اليوم السبت، المعرض العسكري الأول الذي أقامته شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية بالتنسيق مع قاعة حضرموت الدائمة لمعرض الصور الفوتوغرافية والفنون التشكيلية احتفاء بالذكرى الثانية والخمسين ليوم الاستقلال الوطني 30 من نوفمبر المجيد.

المكلا تحتفي بذكرى نوفمبر بافتتاح المعرض العسكري الأول
المكلا تحتفي بذكرى نوفمبر بافتتاح المعرض العسكري الأول

ويحتوى المعرض الذي يستمر أسبوعين على 500 صورة توثق لمسيرة القوات العسكرية والأمنية في حضرموت خلال السنوات الأربع الماضية وجهودها في إنجاح عمليات فرض الأمن ونشر الطمأنينة وتحقيق الاستقرار ومحاربة الجماعات الإرهابية والعناصر الانقلابية، إلى جانب جهودها في إعادة قيادة المنطقة العسكرية الثانية وكافة الألوية والشعب التابعة لها وإعادة القيادة العامة للأمن العام والشرطة وكافة المراكز الأمنية والشرطية التابعة لها وتوثيق الملاحم والبطولات التي خاضتها قواتنا الباسلة.


كما وثق المعرض للجهود العسكرية الكبيرة لقوات التحالف العربي في حضرموت وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ووقوفها الدائم مع حضرموت والوطن بشكل عام.


حضر مراسم الافتتاح أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان الجوهي ومدير عام مديرية مدينة المكلا م. عوض بن هامل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى