التضامن والشعب إلى نهائيات بطولة كأس طاولة الاستقلال

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

> * إنطلقت عصر يوم أمس الأحد في صالة الشهيد صالح أحمد الشاحث المغطاة التابعة لنادي التضامن الرياضي في منطقة أربعين شقة بالمكلا منافسات التجمع الأول لبطولة كأس الاستقلال المفتوحة للأندية الرياضية في لعبة تنس الطاولة التي ينظمها اتحاد اللعبة في ساحل حضرموت في ختام نشاطاته للعام 2019 برعاية وزير الشباب والرياضة الأخ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني تحت إشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت.

* وقد دشنت البطولة بإقامة منافسات التجمع الأول لأندية الشعب والتضامن ووحدة المكلا وشباب روكب المؤهلة لنهائي البطولة بعد اختتام التجمع الثاني الذي سيقام يوم غد الثلاثاء في صالة النادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير .. منافسات التجمع الأول أسفرت عن تأهل فريقي اللعبة لناديي الشعب والتضامن للنهائي ليتواجها مع المتأهلين من التجمع الثاني على طريق تحديد بطل ووصيف كأس الاستقلال.

* حضر انطلاقة البطولة الإخوة : رئيس اتحاد كرة الطاولة بساحل حضرموت الحكم الدولي الكابتن نوفل سالم الحبشي، ومدير إدارة الاتحادات والأندية في مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت محمد سالم الجفري والمشرف الرياضي بنادي التضامن محمد علي بامعلم والأمين العام لنادي وحدة المكلا أشرف سالم فرحان وعدد من القيادات الرياضية في الأندية والاتحادات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى