اختتام رائع لبطولة تنس الطاولة المفتوحة لفئتي الناشئين والبراعم بعدن

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

> * أختتمت عصر أمس الثلاثاء في صالة نادي الشعلة الرياضي بمديرية البريقة بالعاصمة المؤقتة عدن منافسات بطولة كرة تنس الطاولة المفتوحة للناشئين والبراعم ، التي أقامها فرع اتحاد اللعبة ، وشارك فيها عدد من أندية عدن ، بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن بتتويج لاعب نادي الشعلة لكرة تنس الطاولة (عبد اللطيف وليد بالمركز الأول) لتغلبه على زميله في النادي صالح عبد الله الحاج ، بنتيجة 3 - 2 .. وكان (عبد الرحمن شوقي عبد الكريم) قد أحرز (المركز الثالث) بعد فوزه على زميله الآخر في النادي عبد الله وليد 3 - صفر. * وبهذه النتائج توج لاعبو ناشئي الشعلة بالبطولة بكل جدارة واستحقاق من خلال احتلالهم المراكز الأربعة الأولى ، فيما جاء تتويج لاعب نادي التلال (محمد طارق بالمركز الأول) حيث توج بطلاً لبطولة فئة البراعم .. أما المركز الثاني فقد احتله لاعب نادي الجزيرة (عبد الله عباس) .. وجاء في المركز الثالث لاعب نادي التلال (عبد الله سالم عائش) .. وقد قام فرع اتحاد كرة تنس الطاولة بعدن بتكريم الأبطال بالكؤوس والميداليات والجوائز المادية، كما تم تكريم عدد من الشخصيات والجهات التي أسهمت في إنجاح البطولة.

* وبعد ذلك .. جرت مراسم تكريم خبير لعبة تنس الطاولة المدرب الوطني المعروف (الكابتن القدير سامي السيد حسن) ، نظير جهوده وعطاءآته التي بذلها في خدمة اللعبة والوطن على مدى (45 عاماً) كان خلالها الرجل المخلص والوفي حيث سخر كل إمكانياته وخبراته الطويلة ، التي اختزلها في تدريب عدد من أجيال اللعبة الأنيقة ، صانعاً منهم نجوماً وأبطالاً، حلقوا في سماء الوطن حيث قاموا بخدمة هذه اللعبة على مستوى عدن والوطن .. وقد تمت مراسم تكريم الكابتن سامي السيد حسن وسط أجواء رياضية رائعة ، وحفاوة كبيرة ، من قبل الحضور الذين حرصوا على التواجد لتكريم هذه الشخصية المعتبرة التي تستحق أكثر من تكريم ، وقد افتتح مكتب الشباب والرياضة بعدن مراسم التكريم بـ (تكريم خبير اللعبة ورائدها) ، تلته أندية الشعلة والتلال والروضة ومركز الاتحاد للعبة تنس الطاولة بالمنصورة والكابتن جمال سوادة ، فيما قام رئيس نادي الشعلة الرياضي بتكريم (قيادة اتحاد كرة تنس الطاولة بعدن) بدرع تذكاري لجهودها الدؤوبة في تنشيط اللعبة.

* حضر التكريم واختتام البطولة الإخوة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر ، الأمين العام لاتحاد تنس الطاولة والقائم بمهام قيادة الاتحاد المهندس محمد عبده حيدر ، رئيس نادي الشعلة الرياضي الكابتن محمد حسن أبو علاء، وعدد من قيادات الاندية والاتحادات والشخصيات الاجتماعية والرياضية ، وعدد من الزملاء الإعلاميين وجمهور من محبي وعشاق اللعبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى