برعاية المحافظ لملس..اتفاق جديد لفتح طريق العيدروس بكريتر

> عدن «الأيام» خاص

>
تم الاتفاق صباح اليوم في مقر البنك المركزي بعدن على فتح شارع العيدروس أمام مبنى البنك المركزي بعدن في اتفاق جديد بعد اتفاقان مماثلان لم يكتب لهما النجاح سابقاً.

وقام محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، اليوم الخميس، بزيارة إلى المقر البنك المركزي بمدينة كريتر، حيث كان في استقباله الأستاذ شكيب حبيشي نائب محافظ البنك المركزي.

وناقش المحافظ لملس مع نائب محافظ البنك جُملة من الموضوعات والقضايا المتصلة بالوضع الاقتصادي والمالي واوجه التعاون والتنسيق بين البنك المركزي والسلطة المحلية بالعاصمة عدن بما يسهم في إحداث استقرار في الجوانب الاقتصادية وفي مقدمتها صرف العملات الأجنبية مقابل العملة المحلية.

وتطرق اللقاء إلى الآثار السلبية التي تسببت بها الحواجز الأسمنتية على الأحياء المحيطة بالبنك المركزي خلال فترة الأمطار التي شهدتها العاصمة عدن في الأشهر الماضية، فضلاً عن ماخلفه إغلاق شارع العيدروس المقابل للبنك من اختناقات مرورية في الشوارع الرئيسية والفرعية الأخرى.

وفي هذا الصدد تم الاتفاق على ضرورة رفع الحواجز الخرسانية التي لا تستدعي الحاجة إليها، خصوصاً بعد استباب واستقرار الوضع الأمني عموماً في العاصمة عدن، والاكتفاء فقط بجزء منها لتأمين البنك، وإعادة فتح شارع العيدروس الذي يعد شريان حياة لسكان مديرية صيرة.

حضر اللقاء المقدم يزيد أحمد ممثلاً عن قيادة التحالف العربي بالعاصمة عدن، والعميد أوسان العنشلي قائد لواء العاصفة، والعميد جمال ديّان مدير شرطة السير بالعاصمة عدن، والأستاذ إبراهيم سعيد منيعم مدير عام مديرية صيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى