الوضيع بطل تصفيات ألعاب قوى أبين لأندية المنطقة الوسطى

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين الكابتن أحمد صالح الراعي أقيمت صباح أمس السبت على ملعب المحلة بمدينة العين في مديرية لودر تصفيات بطولة ألعاب القوى لأندية أبين (تجمع أندية المنطقة الوسطى) التي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ومحافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وتنظيم فرع اتحاد اللعبة بالمحافظة .. وقد تمكن نادي الوضيع من تحقيق المركز الأول في هذه التصفيات إثر تسيده لمختلف فعاليات السباق التي شاركت فيها خمسة أندية هي : (الوضيع ، الحضن ، جوبان ، العين ، وزارة) فيما تخلفت ثلاثة أندية عن المشاركة.

* وعقب الختام قام راعي رياضة أبين بتكريم نادي الوضيع بكأس بطولة تجمع أندية المنطقة الوسطى لألعاب القوى ، بحضور مسؤول النشاط الرياضي في مكتب الشباب بأبين وجدي مهدي سالم وعضو الاتحاد العام لألعاب القوى سالم حسين الغسيلي ورئيس فرع اتحاد قوى أبين علي أحمد شرفان، والأمين العام للفرع محمود أحمد عوض.

* وبإحرازه للمركز الأول في تصفيات أندية المنطقة الوسطى يكون نادي الوضيع ممثلاً لأندية المحافظة إلى جانب بطل تصفيات أندية دلتا أبين في التصفيات النهائية لأبطال المحافظات المحررة في ألعاب القوى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى