هالاند يدخل تاريخ الدوري الألماني.. وريال مدريد "نادم" لعدم التعاقد معه

>
تمكن لاعب بروسيا دورتموند، النجم النرويجي الشاب، إرلينغ هالاند، من دخول تاريخ الدوري الألماني بعد أن أصبح أصغر لاعب يسجل أربعة أهداف "سوبر هاتريك" في بطولة "البوندسليغا".

وأوضحت صحيفة "أس" الإسبانية أن هلاند، البالغ من العمر 20 عاما، قد  كان سعيد جدا بعد تسجيله أرعبة أهداف في مرمى نادي هيرتا برلين، ليصبح بحوزته 10 أهداف لهذا الموسم في الدوري الألماني، ويحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين وبفارق هدف واحد عن نجم بايرن ميونخ، البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي.

من جانب آخر،  ذكر  موقع "ديفينسا سنترال" المقرب من ريال مدريد أن إدارة النادي الملكي يساورها شعور بالندم لأنها فرطت بالتعاقد مع هالاند عندما كان الأخير يلعب في صفوف فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي، ووقتها لم يكن ثمنه يتجاوز 20 مليون يورو أي ما يعادل 24 مليون دولار تقريبا.

ولفت الموقع الإسباني إلى "اللوس بلانكوس" لم يتحرك بشكل جدي لضم اللاعب الشاب رغم قدرته على إقناعه باللعب في صفوف ريال مدريد، خاصة وأن هالاند كان لديه رغبة جارفة في اللعب لصالح نادي كبير.

وبحسب تقديرات بعض التقارير الإعلامية، فإن سعر هالاند بات يتجاوز الآن أكثر من 80 مليون يورو أي ما يزيد عن 94 مليون دولار أميركي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى