حفل إشهار فيلم «يوم في المصفاة»

> عدن «الأيام» خاص

>
نظمت فرقة Little Aden "عدن الصغرى" للفنون اليوم السبت، على قاعة مسرح حافون بالعاصمة عدن، حفل إشهار فيلم (يوم في المصفاة)، بمناسبة عيد الاستقلال الوطني  الـ30 من نوفمبر.

وألقى مدير مكتب الثقافة أحمد عبدالله كلمة نقل في مستهلها التهاني والتبريكات للمشاركين من قيادتي وزارة الثقافة ومحافظة عدن ممثلة بوزير الثقافة مروان دماج، ومحافظ عدن أحمد حامد لملس، بمناسبة عيد الاستقلال الوطني.

وأشاد مدير ثقافة عدن بجهود فرقة "ليتل عدن" الفنية في إنتاج فيلم (يوم في المصفاة) الذي يوثق لإحدى أبرز القلاع الصناعية وأهم المعالم الاقتصادية، التي تزخر وتفاخر بها مدينة عدن، مؤكدا حرص مكتب الثقافة على دعم كل الإبداعات الشبابية جيل الحاضر والمستقبل وفي مختلف المجالات الإبداعية.


بعد ذلك تم عرض فلم (يوم في المصفاة) لفرقة ليتل عدن، من إنتاج وإخراج الشاب المبدع رضوان علوي، وتأليف هشام مسعود، وإشراف صلاح البلالي، والذي كرست مشاهده لإيصال رسالة هادفة في أهمية الحفاظ على مصفاة عدن الذي يعد القلب النابض لمدينة عدن.

وقد نال الفيلم  إعجاب الجميع الذين أشادوا بأهمية الفكرة والرسالة التي أراد القائمون على الفلم إيصالها للجمهور، والمتمثلة في الحفاظ على مصفاة عدن.
تخللت الفعالية مقطوعات غنائية رائعة للفنانة القديرة أمل كعدل. بعد ذلك تم تكريم الفريق الفني المشارك في فلم (يوم في المصفاة).

حضر الفعالية: عبد اللاه اليزيدي وكيل محافظة لحج، وعبد الحكيم عبيد مدير مكتب وزير الثقافة، والصحفي القدير نجيب يابلي، وجمال سامح مدير عام مكتب رئيس الهيئة العامة للأراضي،  وعدد من المسؤولين والشخصيات الفنية والثقافية بالعاصمة عدن.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى