ميسي يحتفي بمارادونا في فوز برشلونة برباعية على أوساسونا

> مدريد «الأيام» متابعات

>
سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفا مذهلا وقدم لمسة وفاء إلى مواطنه الراحل دييغو أرماندو مارادونا، وعاد برشلونة إلى طريق الانتصارات في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بالانتصار برباعية نظيفة على أوساسونا.

وأنهى الأرجنتيني ليونيل ميسي عملا جماعيا رائعا بتسديدة هائلة في المرمى من حافة منطقة الجزاء خلال الشوط الثاني، بعدما تقدم برشلونة بثلاثة أهداف بواسطة مارتن بريثويت وأنطوان غريزمان وفيليب كوتينيو.


وبعد أن سجل الهدف، خلع ميسي قميصه ليكشف عن قميص آخر باللونين الأحمر والأسود وهو قميص فريق مدينته نيويلز أولد بويز وكان يحمل الرقم 10 الذي ارتداه مارادونا خلال اللعب هناك لفترة في 1993.
وكرّم برشلونة قبل انطلاق المباراة مارادونا، الذي لعب للنادي فترة مليئة بالأحداث لكنها كانت محبطة بين  1982 و1984.


، حيث وضع قميص سابق يحمل توقيعه عند مقصورة الملعب، بينما وقف اللاعبون دقيقة واحدة حدادا أمام قميص قديم لبرشلونة يحمل الرقم 10.
ميسي يخلع قميصه ليكشف عن قميص آخر باللونين الأحمر والأسود وهو قميص فريق مدينته نيويلز أولد بويز وكان يحمل الرقم 10 الذي ارتداه مارادونا خلال اللعب هناك لفترة في 1993.

ويأتي فوز برشلونة بعد الخسارة 1-صفر أمام أتليتيكو مدريد في الجولة الماضية ليتقدم إلى المركز السابع برصيد 14 نقطة من تسع مباريات وبفارق تسع نقاط عن ريال سوسيداد المتصدر وأتليتيكو.
وكاد برشلونة أن يتقدم بهدف مبكر بعد تعاون ميسي وغريزمان وكوتينيو لكن أوناي غارسيا مدافع أوساسونا أبعد تسديدة كوتينيو من على خط المرمى.
وافتتح بريثويت التسجيل بعد ارتباك داخل منطقة الجزاء وأضاف غريزمان الهد
ف الثاني بتسديدة مذهلة من خارج منطقة الجزاء. وصنع غريزمان، الذي هز شباك دينامو أيضا، الهدف الثالث لزميله كوتينيو الذي لم يكن بوسعه حتى إهدار الفرصة.
واعتقد عثمان ديمبلي أنه سجل الهدف الرابع قبل أن يتدخل حكم الفيديو المساعد لإلغائه، قبل أن تأتي الكلمة الأخيرة من ميسي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى