مكتب التربية والتعليم بالمهرة يقيم سباق اختراق الضاحية

> الغيظة «الأيام» مختار باداس :

> * برعاية الأخ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة ، وبحضور وكيل المحافظة المشرف على قطاع التعليم الشيخ صالح بن عليان، أقام مكتب التربية والتعليم بالمهرة صباح أمس بمناسبة الذكرى الـ 53 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر المجيد سباقاً في اختراق الضاحية لمدارس مديريات محافظة المهرة للمرحلة الثانوية العامة، قدرت مسافته بـ 3 كيلومترات إنطلاقاً من كورنيش الغيظة السياحي وحتى نقطة السباق الأخيرة في ديوان المحافظة.

* وفي احتفالية تكريم الفائزين الاوائل في ديوان المحافظة أكد الأخ وكيل المحافظة الشيخ صالح بن عليان أن سباق اختراق الضاحية الذي شارك فيه طلاب مدارس مديريات المحافظة للمرحلة الثانوية العامة تهدف إلى الاحتفاء والابتهاج بأعياد الثورة اليمنية والذكرى الـ 53 لعيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر المجيد، ثم جرى في اختتام فعالية السباق تكريم الفائزين بالمراكز الخمسة الاولى ،حيث جاء في المركز الاول الطالب عبد الوهاب عويضان من ثانوية سالم حسن بمديرية المسيلة ، فيما حصل على المركز الثاني الطالب أنيس خنبوش صباح من مدرسة عوض هبود قشن ، وفاز بالمركز الثالت الطالب علوي محسن سالم من ثانوية حسان بن ثابت الغيظة .. وحضر الفعالية مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ سمير مبخوت هراش ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الأخ محمد عمر سويلم ، والأخ عادل رزق خودم نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وعدد من التربويين والشخصيات الرياضية.

* وقد شارك في تنظيم فعاليات السباق الأستاذان : خالد الفتيحي رئيس اللجنة المنظمة وخالد العامري ، والكابتن جميل فؤاد ، وعدد من الكوادر التربوية من المديريات المشاركة في السباق .
* في الختام تتقدم اللجنة المنظمة بجزيل الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية وخاصة إدارة شرطة السير ، إدارة مستشفى الغيظة المركزي ، فرق الكشافة والإعلام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى