11 ديسمبر انطلاق بطولة الشهيد جعفر للسباحة في المياه المفتوحة بعدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * ينظم اتحاد السباحة والألعاب المائية فرع عدن بطولة الذكرى الخامسة لاستشهاد محافظ عدن السابق اللواء جعفر محمد سعد في المياه المفتوحة ، والتي تقرر تنظيمها يوم الجمعة ١١ ديسمبر الجاري ، برعاية الأخوين : نائف البكري وزير الشباب والرياضة ، وأحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن بإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن.

* ويشارك في هذه البطولة الفردية التي تقام عصر الجمعة ١١ ديسمبر الجاري في ميناء السواح بمدينة التواهي سباحون من مختلف مديريات العاصمة عدن سيتنافسون في مسافة 3 كيلومترات في المياه المفتوحة ، والتي تأتي ضمن خطط وبرامج الاتحاد للعام الحالي.

* وقال الأخ نصر السوقي أمين عام اتحاد السباحة بعدن في تصريح أدلى به لـ "الأيام" : "تقام هذه البطولة من أجل تنشيط رياضة السباحة ، وتوسيع رقعة مزاولتها بين أوساط الشباب والمساهمة في الارتقاء والنهوض بمستوى السباحة في عدن .. علماً أن البطولة تقام بالتنسيق مع الاتحاد العام للعبة وتأتي ضمن خطط وبرامج الاتحاد للفترة المتبقية من العام الحالي 2020م، وإن اللجنة المنظمة للبطولة في طريقها إلى استكمال كافة التحضيرات والترتيبات الخاصة بتنظيم البطولة ، لإخراجها بالشكل المميز والجميل الذي يليق برياضة السباحة العدنية .. وأحب أن أوجه الدعوة لمن تم تسجيلهم واعتماد مشاركتهم في البطولة الالتزام بالحضور في الساعة الثانية والنصف في المكان المحدد لإقامة منافسات البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى