اختطاف شقيق رئيس مبادرة استعادة الأموال المنهوبة

> صنعاء «الأيام»

> أقدمت الجماعة الحوثية صباح أمس الأربعاء على اختطاف عبدالله صالح الرحبي، شقيق رئيس مبادرة استعادة الأموال والحقوق المنهوبة والمسروقة من قبل الحوثيين.

وأكدت المبادرة في بيان صادر عنها أن الخطوة الحوثية تأتي بهدف الضغط على رئيس المبادرة وإيقافها، بعد الكشف عن نشاط الجماعة الحوثية الإرهابية في تمويل الإرهاب وغسل الأموال، ونهبها لممتلكات اليمنيين.

وحملت المبادرة جماعة الحوثي مسؤولية حياة عبدالله صالح الرحبي، كما دعت المنظمات الدولية والإنسانية والحقوقية لإدانة هذه الجريمة، والضغط على الحوثيين لوقف تعسفهم، والإفراج عنه فورًا.

وأكدت أهمية مواصلة النضال وكشف نشاط الجماعة الحوثية وقيادتها، وتعريتها أمام المجتمع الدولي والشعب اليمني، حتى استعادة الأموال والحقوق المنهوبة والمسروقة من قبلهم.

كما أكدت مبادرة استعادة أن هذه الأعمال لن توقفها أو تثنيها عن دورها الوطني والإنساني، في الوقوف أمام الحوثيين وكشف حقيقتهم، ومقاضاتهم دوليًا، نتيجة ما يقترفونه بحق الشعب اليمني وممتلكاتهم، بل سيزيدها ذلك إصرارًا وإلحاحًا في مواصلة هذا العمل النبيل.

يذكر أن مبادرة استعادة الأموال والحقوق المنهوبة تأسست لتتبع شركات واستثمارات الحوثيين ومصادرها ومناطق تحركاتها، وتتبع حقيقة الشركات الوهمية التي تعمل تحت رايتها قيادات الجماعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى