​ما تيسر من سيرة (عشاق الذهب)

> عوض بامدهف

>
عوض بامدهف
عوض بامدهف
* مع بواكير بزوغ فجر الكيان الرياضي الموحد لقدرات وطاقات شباب ورياضيي منطقة البريقة ،في هذه المرحلة المبكرة لقيام وتأسيس ونشوء نادي شباب البريقة الرياضي(الشعلة) شهدت رفع شعار رياضي شامل جسد آمال وطموحات وتطلعات الرياضيين في هذا المنطقة، حيث أشارت عبارات هذا الشعار إلى ذلك النهج القويم الذي اتبعه جيل الرواد، حيث حددت عبارات هذا الشعار  معالم وملامح مرحلة  البداية المبكرة والشعار هو (القوة الموحدة تأتي بجلائل الأعمال) .. وأن المتتبع لإجمالي مراحل مشوار (عشاق الذهب والقمة) فرسان الوهج الأصفر للعبة الرشيقة (الكرة الطائرة) في رحاب التنافس الرياضي الشريف ، نجد أن فرسان الطائرة الشعلاوية قد قاموا بالتطبيق الأمثل لمحتوى ومعنى ذلك الشعار الرائد .. لذا ليس من الغريب أن نجد هؤلاء الابطال يتنقلون من قمة لأخرى بعد صبغ عطائهم المبدع ، بلون الذهب ولا سواه ، حتى أصبح أبطال طائرة الشعلة والحصاد الذهبي وجهين لعملة واحدة رائجة في عالم اللعبة الرشيقة.

 * وها هم الابطال الشعلاويون قد جددا نصب أعينهم ، رسم الابتسامة والبهجة والفرح على محيا عدن ، الذي امتلأ بالأخاديد وسمات الحزن ، ورغم هذا العناء تظل النبراس والحلم البهيج لعشاقها .. هذا بالإضافة إلى جماهير الاصفر المتعطشة للذهب والابتهاج وتواصل الانتصارات الباهرة وبعزم وإصرار وبأدائهم الباهر انتزع أبطال طائرة الشعلة فوزهم الذهبي من خصمهم العنيد ، وهم بهذا الفعل الذهبي والرائع أكدوا في المقام الأول ومن جديد على جدارتهم واستحقاقهم بضم كأس الثورة إلى خزائنهم العامرة بالإنجازات والكؤوس.

 * وبهذا الإنجاز الذهبي الجديد لترتسم ملامح الفرح والسرور على محيا عدن الحبيبة الفرح معها كل عشاق الاصفر وكل عشاق الرياضة في عدن ، وهكذا أكد فرسان طائرة الاصفر وللمرة المليون استحقاقهم التربع على قمة الطائرة والبقاء فوقها إلى ما شاء الله .. وهكذا إذا العزم وجد الطريق المؤدي إلى قمة الامجاد والانجازات الرياضية الباهرة ، لمليون مبروك لابطال طائرة الاصفر وربانها القدير الكابتن محمد حسن عبدالله (ابو علاء ) ونائبه القدير ( الشيخ سالم الوادي ) وبقية الطاقم الإداري والمالي الاصفر ، ودامت ديار الاصفر عامرة بالإنجازات والكؤوس والافراح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى