إليهم.. في العام الجديد

> تقديم / عوض بامدهف

> 1) نائف البكري وزير الشباب والرياضة
* إن تجديد الثقة الغالية لشخصكم الكريم ، وأنتم أهل لها ، وجدير بها ، كربان لمسيرة الشباب والرياضة في بلادنا ، وقد أشاع ذلك أجواء من التفاؤل والأمل بين أوساط الشباب والرياضيين بأن القادم سيكون أفضل في ظل قيادتكم الحكيمة لمسيرة الشباب والرياضة في بلادنا.

(2) مؤمن السقاف
* شاب رياضي خلوق أنيق الطلعة رقيق الحاشية شديد التهذيب والتواضع والإخلاص والتفاني .. برز في زمن قياسي في الساحة الرياضية ، وتعامل مع كل ألوان أطياف الأطر الشبابية والرياضية وبالتساوي محققاً الانتشار الشامل لرياضة المجلس الانتقالي الجنوبي على كل ساحات العطاء الرياضي في المحافظات المحررة .. إنه الرياضي القدير الكابتن مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي وهو صاحب الأيادي البيضاء والعطاء الجزيل في خدمة التحقيق الأمثل للتطور المنشود في مجالات الشباب والرياضة في بلادنا .. متعه الله بالصحة والعافية.

(3) جمال محمد عمر
* استهل مشواره الرياضي مدافعا عنيدا وصلبا عن ألوان نادي الميناء السماوية، وأحد نجومه التي سطعت في سماء الكرة العدنية وامتاز بالجدية والهدوء والعطاء المتجدد .. جاء في موعده المنتظر ليصبح قياديا من الطراز الأول ، أعاد الى الذاكرة الرياضية قبسا من تجليات قيادات الزمن الجميل ، حيث مزج الوفاء بالجدية والإخلاص والطيبة والجهد الجزيل في قالب موحد الإيقاعات والصفات ليحقق بذلك نادي الروضة الرياضي التلاحم المنشود والإنجازات الرياضية الباهرة لهذا الربان القدير الكابتن جمال محمد عمر رئيس نادي الروضة الرياضي الذي حقق الحلم الجميل لهذا النادي الذي تحول إلى إسم مرموق في رحاب الرياضة العدنية.

(4) محمد حسن عبد الله (أبو علاء)
* بعد أن أبدع وأمتع في ساحات الدوران الكروي البديع، ها هو اليوم يكرر نجاحاته الباهرة في مجال رياضي جديد وشديد التعقيد ، ألا وهو قيادة كيان رياضي عريق بحجم آمال وطموحات شباب نادي الشعلة الرياضي ليحقق نجاحا غير مسبوق ، وهكذا واصل هذا النجم الذهبي سيره الواثق لتحقيق آمال وطموحات شباب النادي الذين يتوقون دوما إلى الارتقاء الموفق ، وبلوغ قمم المجد الرياضي، ولقد نجح النجم الساطع في ذلك محققا المعادلة الصعبة عبر الاخلاص الكبير ، والجهد الوفير ، وكذا أبهر الوسط الرياضي بقيادته الرشيدة للنادي الأصفر (الشعلة) وبنجاح منقطع النظير.

(5) عبد الله باعامر
* رغم كوني لم أنل شرف الدعوة للمشاركة في الحفل البهيج لإصدار الكتاب الرياضي (باعامر هامة لا تنحني ) ولكن بفعل مخزون حب جارف و إعجاب بالغ لهذا العملاق الذي ملأ ساحات العطاء الكروي فنا راقيا وجميلا ومبدعا ، نال به إعجاب كل من أسعده مشاهدة إبداعات هذا النجم الأصيل الكابتن عبد الله باعامر الذي حاز بها المجد الكروي من أطرافه واستقر في ذاكرة ووجدان الرياضيين على امتداد ساحات الوطن .. مبارك لهذا العملاق الرائع ذاك الاحتفاء الباهر ، وإنه يستحق تكريما يلامس فضاء هذه الهامة والقامة الكروية الباسقة العطاء والإبداع .. ونأمل أن تتواصل عملية التوثيق لنجوم المستديرة وبقية الألعاب الرياضية في قادم الأيام.

(6) خالد عبد الله بيزع
* يا زارع البرتقال الأصيل حقول برتقال الجبل الشمساني ، تعاني هذه الأيام من تسارع وتائر الذبول.. فهل من منقذ لها مع أطيب تمنياتي لك أيها الرياضي القدير في العام الجديد 2021م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى