نجاح كبير لبطولة سباق ألعاب القوى للفتيات بعدن

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

> * شهد سباق ألعاب القوى للفتيات أمس الثلاثاء نجاحاً كبيراً غلب عليه طابع المنافسة والندية على مضمار الفقيد محمد صالح العولقي باستاد 22 مايو بالمدينة الرياضية بالشيخ عثمان برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ العاصمة أحمد حامد لملس ، بإشراف من مكتب الشباب والرياض ، وبالشراكة مع مركز sos لتنمية قدرات الشباب ومجلس أصوات الشباب من أجل السلام والأمن ، بدعم من منظمة أوكسفام وتنظيم لجنة رياضة المرأة ومركز الفقيد العولقي لألعاب القوى بعدن تحت شعار "من الدمار نصنع السلام" بحضور جمهور كبير من محبي أم الألعاب .. وشاركت في البطولة 40 عداءة مثلن مديريات المحافظة ، إضافة إلى مشاركة فتيات نادي النصر ، حيث تنافس الجميع في سباقات 100 متر و200 متر و400 متر و800 متر و1500 متر ، وسباق التتابع أيضاً ، وكان حضور المتسابقات في هذه الفعاليات رائعاً إذ بعد منافسات قوية بينهن جاءت النتيجة العامة للسباقات كالتالي :

- فوز فتيات نادي النصر من دار سعد بالمركز الأول ، فيما جاء فتيات مديرية التواهي في المركز الثاني ، أما المركز الثالث فقد فزن به فتيات مديرية الشيخ عثمان.

* وبالنسبة للنتائج الفردية فقد جاءت النتيجة كالتالي : مسابقة 100 متر : المركز الأول (روان منير عبد الله) من نادي النصر .. (سماح أحمد صالح) من مديرية المنصورة في المركز الثاني ، (قبلة أحمد) من مديرية التواهي في المركز الثالث .. وفي مسابقة 200 متر حققت المركز الأول (وحيدة صالح محمد) من مديرية التواهي .. وجاءت ثانياً (رقية هاني علي) من مديرية الشيخ عثمان ، فيما نالت المركز الثالث (مريم محمد حسن) من نادي النصر .. وفي مسابقة 400م : فازت بالمركز الأول (مانو محمد حسن) من نادي النصر .. وجاءت ثانياً (حسنين وكيل غالب) من مديرية المنصورة ، وثالثاً (نوال منير) من مديرية التواهي .. وفي مسابقة 800 متر عدو : أحرزت المركز الأول (رهاف وجدي سعيد) من نادي النصر ، والمركز الثاني (إجلال عمار سعيد) من مديرية الشيخ عثمان ، والثالث (حنين محمد عوض) من مديرية دار سعد ، وفي مسابقة 4 × 100متر : المركز الأول نادي النصر ، المركز الثاني مديرية التواهي ، المركز الثالث مديرية دار سعد.

* وبعد ختام البطولة قام الضيوف بتكريم عداءآت النصر بكأس البطولة ، وعداءآت مديرية التواهي بكأس الوصافة ، وعداءآت مديرية الشيخ عثمان بكأس المركز الثالث ، كما تم تكريم عداءآت المراكز الثلاثة الأولى في جميع المسابقات بالميداليات الملونة من قبل ضيوف البطولة وهم : وكيل وزارة الشباب والرياضة د . عزام خليفة ، ومدير عام مديرية الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر ، ومدير عام تنمية الشباب في الوزارة المهندس عبدالله عبدالقادر ، ومدير عام مركز SOS لتنمية قدرات الشباب حُسن النجار ، ورئيسة اتحاد الرياضة النسوية بعدن الأستاذة نوال وارس ، ومدير مركز العولقي لألعاب القوى الكابتن محمد الداؤودي، مدير مكتب الشباب والرياضة مديرية دار سعد وضاح النعماني والعقيد خالد قائد صالح ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى