فوز الشعلة والقطن والتضامن في افتتاح بطولة أعياد الثورة لكرة اليد

> لحج «الأيام» علاء عياش :

> * افتتحت صباح أمس السبت في الصالة الرياضية المغطاة بمحافظة لحج ، منافسات بطولة أعياد الثورة في لعبة كرة اليد للأندية ، والتي تنظمها لجنة تسيير نشاط اللعبة برعاية نائف البكري وزير الشباب والرياضة وبدعم وتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب والتي تُجرى في الفترة الممتدة من 1 يناير 2021 وحتى الـ 9 منه ، بمشاركة تسعة أندية من محافظات عدن ولحج وأبين وحضرموت الساحل والوادي وتعز.

* وقد جرت في اليوم الأول للبطولة ثلاثة لقاءات تمكن فريق نادي شباب القطن في اللقاء الأول منها لحساب المجموعة الأولى من تحقيق الفوز على فريق نادي الشرارة من لحج بنتيجة 25 - 19 في مباراة قوية شهدت تقديم مستوى رائع من الجانبين، ابتسمت في نهاية المطاف لمصلحة فريق نادي شباب القطن الذي استطاع تسجيل أول فوز مستحق له في البطولة .. وفي اللقاء الثاني الذي أقيم لحساب المجموعة الثانية إقتنص لاعبو فريق الشعلة فوزاً صعباً من أمام فريق صقر تعز كان قوامه 25 - 30 في مباراة مثيرة شهدت تقديم بعض اللمحات الفنية الرائعة التي أبدع من خلالها نجوم الفريقين في إبرازها على أرضية الملعب مع أفضلية نسبية لفريق نادي الشعلة لكرة اليد ، الذي تمكن من حسم نتيجة المباراة لمصلحته بالفوز بواقع 30 - 25 .. وفي المباراة الثالثة والتي أقيمت لحساب المجموعة الثالثة ، التي تضم فرق حسان أبين وتضامن المكلا ونصر الحمراء ، إلتقى فريق تضامن حضرموت وحسان أبين في آخر مباريات الجولة الأولى التي انتهت بفوز مستحق لفريق تضامن حضرموت بواقع 31 - 21.

* هذا .. وتتواصل صباح اليوم الأحد المنافسات بإقامة ثلاث مباريات ، حيث يلعب في الأولى فريقا الشرارة من لحج والجلاء من عدن في إطار (المجموعة الأولى) ، كما سيلعب في المباراة الثانية فريقا الشعلة والفجر الجديد في إطار (المجموعة الثانية) ، ويختتم فريقا (التضامن حضرموت ونصر الحمراء) مباريات الجولة ، بلقاء يجمع الفريقين لحساب المجموعة الثالثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى