بطل كمال الأجسام ورفع الأثقال الأسبق إبراهيم علي حسن يعود إلى عدن

> عدن "الأيام" خاص :

> * عاد إلى أراضي الوطن الأستاذ والمستشار التربوي الكابتن إبراهيم علي حسن البطل العربي في رياضة كمال الأجسام ورفع الأثقال الأسبق ، بعد رحلة علاجية في جمهورية الهند تكللت بالشفاء بعون الله تعالى .. وقد قام عدد من الشخصيات الرياضية والتربوية بزيارته أمس في منزله للإطمئنان على صحته وتبادل أطراف حديث الذكريات الجميلة معه ، وكذا بعض المواقف الرياضية السابقة.

* الأستاذ والمستشار التربوي والرياضي إبراهيم علي حسن هو أحد النجوم في رياضة كمال الأجسام وأحد مؤسسيها في بلادنا خلال الزمن الرياضي الجميل بمعية الكابتنين القديرين أحمد ناصر عوض وصالح عميران ، وقد حقق العديد من الإنجازات الرياضية في هذا المجال ، كما تبوأ مراكز قيادية في هذه الألعاب .. وبالمناسبة فهو قد حصل على العديد من الدورات الرياضية ، كان من أهمها حصوله على الدبلوم في مجال التربية البدنية في الجزائر كما التقى بالعاصمة المصرية القاهرة بالبطل المصري والعربي والدولي عبد الحميد الجندي الذي حرص على تكريم الكابتن إبراهيم علي حسن، والحضور والمشاركة بهذه المناسبة تقديراً ووفاءً لإبراهيم، حيث كرمه الاتحاد العربي لكمال الأجسام في جمهورية مصر العربية بوسام الإخلاص للعبة .. والجدير بالذكر ، أنه أقيمت في حفل التكريم ، محاضرات وتدريبات لأبطال هذه الرياضة في محافظة عدن مع بداية مرحلة التسعينيات.

* في الختام نقول للبطل العربي السابق في كمال الأجسام الكابتن إبراهيم علي حسن أهلاً وسهلاً بك في بلادك ، وعودة حميدة إن شاء الله ، وندعو الله لك بالشفاء والصحة الدائمة والاستمرار في تقديم الخبرات التربوية والرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى