صقر تعز يقترب من إحراز لقب بطولة أعياد الثورة لكرة اليد

> لحج «الأيام» علاء عياش :

> * قطع فريق نادي صقر تعز شوطاً مهماً في طريقه نحو إحراز بطولة أعياد الثورة لكرة اليد ، وذلك بعد تجاوزه منافسه فريق نادي الشعلة لكرة اليد ، في المباراة الحاسمة والمهمة التي جمعت الفريقين عصر أمس الجمعة ، ضمن مباريات الجولة الرابعة للبطولة ، والتي تقام في الصالة الرياضية المغطاة الكائنة في محافظة لحج ، وتنظمها لجنة تسيير نشاط لعبة كرة اليد برعاية الأخ نائف البكري وزير الشباب والرياضة بدعم وتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب ، والتي تُجري في الفترة ما بين 1 - 9 يناير الجاري بمشاركة تسعة أندية من محافظات : عدن ولحج وحضرموت الساحل والوادي وأبين وتعز.

* وقد تمكن فريق نادي صقر تعز من تقديم واحدة من أجمل مباريات البطولة حيث نجح في حسم الصدارة لمصلحته ، بعد تجاوزه الصعب والمستحق لمنافسه الشعلة أبرز المرشحين للفوز باللقب بنتيجة 30 - 29 ، علماً أن لاعبي الفريقين قدموا مستوى كبيراً ورائعاً إتسم بالإثارة والندية والتشويق، استمر حتى الثواني الأخيرة من اللقاء الذي انتهى بفوز مستحق لفريق صقر تعز حاسما الصدارة لمصلحته برصيد 8 نقاط قاطعاً بذلك شوطاً كبيراً إقترب معه باتجاه إحراز لقب البطولة.

* وفي إطار مباريات الجولة الرابعة وقبل الأخيرة للبطولة حسم فريق القطن نتيجة مباراته التي جمعته صباحاً بمنافسه فريق نادي حسان أبين بالفوز بنتيجة 27 - 26 في لقاء شهد تكافؤاً وتقارباً في أداء الفريقين ، ليحسم في النهاية فريق شباب القطن المباراة بالفوز ، رافعاً رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث .. فيما لا يزال فريق حسان بدون نقاط محتلاً المركز الأخير في ترتيب فرق البطولة .. فيما حقق فريق نادي الشرارة من لحج فوزه الأول في منافسات الدور الثاني ، والذي يقام بنظام الكل مع الكل ، وذلك بعد فوزه الصعب والمستحق على منافسه فريق تضامن المكلا بنتيجة 31 - 29 ، ليحصد فريق نادي الشرارة (أول نقطتين له) .. متقدماً للمركز الرابع ، فيما تضامن المكلا جاء في المركز الخامس بنفس الرصيد وبفارق المواجهات مع الشرارة.

* هذا وتختتم صباح اليوم السبت مباريات البطولة بإقامة منافسات الجولة الخامسة ، حيث يلتقي في المباراة الأولى (فريقا تضامن المكلا والصقر تعز) ، ويلعب في المباراة الثانية (فريقا الشعلة عدن وشباب القطن) في حين يلتقي في المباراة الثالثة (فريقا الشرارة لحج وحسان أبين).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى