نادي الميناء ينظم بطولة 3×3 في لعبة كرة السلة

> عدن «الأيام» خاص :

> * أقيمت عصر يوم أمس الأول الخميس على أرضية الملعب السلوي التابع لنادي الميناء، الكائن في مديرية التواهي بطولة 3×3 في لعبة كرة السلة والتي نظمت بدعم ورعاية من نادي الميناء الرياضي بالتنسيق مع فرع اتحاد اللعبة بعدن ، والتي شاركت فيها مجموعة واسعة من لاعبي الأندية بعدن قسموا إلى ثماني فرق حملت أسماء نجوم قدامى سلة نادي الميناء في الزمن الجميل حيث لعبوا بنظام الكل مع الكل ولفترة يوم واحد.

* وكان يوماً سلوياً جميلاً حضره الإخوة : الكابتن القدير نائب رئيس الاتحاد د . محمد حسن عبد الشيخ ، والأمين العام لفرع اتحاد سلة عدن وضاح حنبله ، ونائب رئيس نادي الميناء عرفات الضالعي ، وسكرتير لجنة المسابقات بالاتحاد العام أوسان الرعوي .. وقد انطلقت المنافسات في ظل هذه الأجواء الطيبة ، التي شهدت تنافساً قوياً بين اللاعبين الذين أظهروا مستويات وقدرات وإمكانيات رائعة نالت إعجاب واستحسان حميع الحاضرين.

* وبعد مباريات قوية إنتهت هذه المنافسات بتتويج (فريق الكابتن جميل ناصر) الذي استطاع تحقيق المركز الأول وإحراز البطولة عن جدارة واستحقاق .. في حين حل (فريق الكابتن سمير حيدر) في المركز الثاني .. ونال (فريق الكابتن عبداللاه محمود) المركز الثالث .. أما على الصعيد الفردي فقد توج اللاعب (فادي فجر أمان) بكأس أفضل مصوب رميات ، وحل اللاعب (أياد الدهبلي) ثانيا ، و(محمد الجلاخ) ثالثاً.

* وقد تكونت اللجنة المشرفة على بطولة 3 × 3 السلوية من مدربي منتخباتنا الوطنية الكباتن : قيصر حسين علمي ، هشام حجيرة وبسطام حمادي ، فيما ساهم في إدارتها الحكام : عصام أحمد عمر وعبد الله فرحان وزاهر محمود الأغبري.
* وبعد انتهاء المنافسات تم تكريم فريق الكابتن جميل ناصر بكأس وميداليات البطل ، وفريق الكابتن سمير حيدر بكأس وميداليات الوصيف ، وفريق الكابتن عبد اللاهي محمود بكأس وميداليات المركز الثالث ، كما تم التكريم الفردي بتكريم فادي فجر أمان بالمركز الأول ، وأياد عبد الله الدهبلي بالمركز الثاني ، ومحمد الجلاخ ثالثاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى