​مدير أمن عدن: لن نتهاون في مكافحة الإرهاب وردع الخارجين عن القانون

> عدن «الأيام» خاص

>
زار مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي، أمس الخميس، مدير شرطة الدرين العقيد محمد قائد عقيبة، بعد إصابته بعبوة ناسفة استهدفت سيارته يوم الأربعاء الماضي.

واطمأن اللواء الشعيبي على صحة العقيد عقيبة، متمنيا له الشفاء العاجل، ناقلا له تحيات وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان، مؤكدا له أن أمن عدن لن يتهاون في مكافحة الإرهاب وردع كل الخارجين عن النظام والقانون بشتى الوسائل والسبل.

وقدم عقيبة شكره لمدير أمن عدن اللواء الشعيبي على هذه الزيارة واللفتة الكريمة، مجددا له العهد والوفاء بأنهم جميعا فريق واحد من أجل حماية أمن وسلامة العاصمة عدن وأبنائها.

وكان العقيد محمد قائد عقيبة، مدير شرطة الدرين، قد أصيب بانفجار عبوة ناسفة زرعها إرهابيون خارجون عن النظام والقانون أسفل سيارته، ما أدى إلى إصابته بجروح بليغة نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأشار مدير أمن عدن، في تصريح صحفي تعليقا على محاولة الاغتيال، إلى أن كل هذه المؤامرات قد فشلت سابقا وستفشل الآن ولن تحقق أهدافها بتعاون أبناء هذه المدينة الباسلة مع رجال الأمن الذين ألحقوا الهزائم بالجماعات الإرهابية في عز قوتها.

ودعا المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ بأي تحركات مشبوهة للعناصر التخريبية، مؤكدا أن عدن تنتصر دائما وتلفظ كل من يحاول أن يعكر صفو الحياة فيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى