​مشاريع تخرج طلاب الهندسة تستدعي زيارة المحافظ ووزير الأشغال

> عدن "الأيام" خاص:

> زار كل من محافظ عدن أحمد حامد لملس، ووزير الأشغال العامة والطرق م. مانع بن يُمين، اليوم الاثنين، كلية الهندسة - جامعة عدن، بمدينة الشعب، للاطلاع على وضع الكلية وسير العملية التعليمية فيها.
وأكد محافظ عدن خلال لقاءه عميد الكلية د. صالح مبارك بن حنتوش ونوابه، أهمية الدور الذي تضطلع به مخرجات كلية الهندسة في حاضر ومستقبل عدن، التي تتطلع لمساهمة متخرجي الكلية في عملية البناء والتنمية، مشيراً إلى أن السلطة المحلية بعدن تتطلع لخلق شراكة حقيقية مع الكلية.

ونوّه المحافظ بأنه لا يمكن النهوض بالعاصمة بالأساليب التقليدية، ولكن من خلال الاستعانة بالجامعات والمراكز العلمية وطلابها المتميزين، مؤكدا استعداد المحافظة تقديم كافة أوجه الدعم في هذا الجانب لعمادة الكلية وكوادرها ومتخرجيها.
من جانبه، أكد وزير الأشغال العامة والطرق م. مانع بن يُمين، حرص الوزارة على توطيد علاقتها بالكلية والاستعانة بكوادرها ومتخرجيها في كثير من أنشطتها مستقبلا.

وفي سياق الزيارة، اطلع المحافظ لملس والوزير بن يُمين على مشروع التخرج الخاص بعدد من طلاب قسم الميكانيك بالكلية المتمثل في تصميم سيارة تعمل بالهواء المضغوط.
وأشاد لملس بقدرات الطلاب التي تجلت في ذلك المشروع الرائع الذي يعكس مستوى العملية التعليمية في الكلية ومستوى أستاذتها، مؤكداً أن السلطة المحلية ستدعم تلك المشاريع، وستعمل على تطبيقها وجعلها مشاريع حقيقية على الأرض تعطي فائدتها أبناء عدن.
حضر الزيارة واللقاء م. نزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، رئيس القيادة المحلية للمجلس بالعاصمة عدن، ومؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والطلاب بالانتقالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى