زعيم زارة يسقط في فخ التعادل أمام جوبان في بطولة (تحديث ليج)

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * تواصلت أمس الأربعاء منافسات بطولة (تحديث ليج) الكروية الأولى لفرق المنطقة الوسطى الشعبية ، التي ترعاها وتنظمها (مؤسسة تحديث للتنمية) بمشاركة 56 فريقا يمثلون مديريات (لودر - مودية - الوضيع) بإقامة مباراتين ضمن ذهاب الدور التمهيدي للمسابقة (تجمع لودر) حيث جمعت الأولى بين فريقي الزعيم من زاره وجوبان على ملعب نادي شباب زارة والتي جاءت على صيغة تنافسية مثيرة عطفا على وجود عدد من لاعبي الناديين في صفوفهما ، فبعد شوط أول سلبي شهد إهدار العديد من الفرص ، تمكن الزعيم المضيف من نيل الأسبقية في التسجيل عبر قائده المخضرم مساعد علي بهدف الملعقة على طريقة النجم ميسي ، ولاحت لجوبان فرصة إدراك التعادل بعد أن أعلن الحكم محمد عيدروس عن ضربة جزاء تألق حارس الزعيم عوض القفعي في التصدي لها ، ليستمر اللعب سجالا بين الفريقين .. الزعيم للتعزيز وجوبان للتعديل قبل أن يتمكن الأخير من تحقيق مبتغاه بإدراكه للتعادل بهدف تلفزيوني لا يتكرر كثيرا عبر لاعبه محمد شيخ ، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي 1 - 1 .. ليتأجل الحسم إلى مباراة الإياب التي ستقام على ملعب جوبان لتحديد أي من الفريقين سينال بطاقة العبور إلى الدور القادم من المسابقة.

* وعلى ملعب قرية الجوف غرب مدينة لودر خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت الجوف بضيفه اتحاد القرى ، بعد مواجهة متوسطة عجز من خلالها كل طرف من الوصول إلى شباك الآخر .. لينتظر الفريقان حسم بطاقة التأهل في مباراة الإياب.
* تتواصل لقاءات بطولة تحديث ليج اليوم الخميس من خلال إقامة مباراتين ضمن مجموعة لودر .. تجمع الأولى فريقي البراعم وشباب لودر على ملعب نادي عرفان .. فيما تجمع الثانية فريقي أمل الحضن والحمراء على ملعب جوبان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى