اللجنة المنظمة لـ (تحديث ليج) تعاقب فريقي الأمل وامرصاص

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * اتخذت اللجنة المنظمة لبطولة (تحديث ليج) الكروية الأولى لفرق المنطقة الوسطى الشعبية والتي ترعاها منظمة (مؤسسة تحديث للتنمية) عدداً من الإجراءات العقابية بحق فريقي (الأمل وامرصاص) وهما من منطقة الحضن ، وذلك بعد رجوعها للتقارير المتعلقة بمباريات الجولة الأولى (ذهاباً) لتجمع لودر ، وبعد الإطلاع على تقارير الحكام وكشوفات الفرق المشاركة ولائحة البطولة المعتمدة من قبل اللجنة المنظمة .. جاء ذلك خلال الاجتماع ، الذي عقدته اللجنة المنظمة لبطولة تحديث ليج الكروية ، أمس السبت برئاسة الكابتن أمين العوسجي والذي تمخض عن اتخاذ الإجراءات العقابية التالية :

(1) إعتبار فريق الأمل خاسراً نتيجة مباراته أمام الحمراء (0 - 3) والتي كان قد كسبها بذات النتيجة ، وذلك بعد التأكد من إشراكه 3 لاعبين لم يتم تقييدهم ضمن كشوفات الفريق الذي تم رفعه إلى اللجنة المنظمة.

(2) إيقاف لاعبي الأمل الثلاثة (عبود علي الريلي ومحمد حسين قشاش وعدنان الحامدي) ومنعهم من اللعب في حال واصل الأمل مشواره في البطولة.

(3) توجيه إنذار نهائي لفريق الأمل وشطبه من المشاركة في قادم البطولات في حال تكرار الفريق لما حدث في مباراة الذهاب.

(4) إيقاف المسؤول الأول لفريق امرصاص خالد صالح المحروق، وكذا إداري الفريق أحمد صالح الباخشي مباراة واحدة مع حرمان الفريق من اللعب على ملعبه في البطولات القادمة ، وذلك بسبب ما بدر منهما من (تصرفات غير أخلاقية) تجاه حكم مباراة فريقهما أمام شوحط مع توجيه إنذار نهائي لهما.

* هذا وتنطلق عصر اليوم الأحد مباريات تجمع العين الذي يضم 16 فريقا من خلال المواجهة التي تجمع المضيف اتحاد العين مع الضيف عراكبي على ملعب المحلة بمنطقة العين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى