دوري تحديث ليج يشهد مزيداً من الندية والحماس والإثارة

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * تواصلت أمس الثلاثاء في مديرية لودر بمحافظة أبين منافسات (دوري تحديث ليج الكروي) لفرق المنطقة الوسطى الشعبية الذي ترعاه (مؤسسة تحديث للتنمية) ويقام بمشاركة 56 فريقا يمثلون مديريات (لودر - الوضيع - ومودية) ، والتي وزعت على أربعة تجمعات، وذلك بإقامة مباراتين ضمن المجموعة الثانية (تجمع العين)، الذي يضم 16 فريقاً ، جمعت الأولى فريقي نصر الكورة والقرين، فيما جمعت الثانية فريقي أهلي الصرة واتحاد الصر ، ففي المباراة الأولى التي أقيمت على ملعب الكورة ، كان لاعبو نصر الكورة مدعومين بمساندة جماهيرية كبيرة ، فقد ظهروا بأفضلية أدائية مطلقة ، متفوقين على لاعبي القرين بهجماتهم المتكررة والخطيرة على مرمى خصومهم ، الذين حاولوا جاهدين تغيير الصورة ، إلا أنهم فشلوا في ذلك ، لتأتي دقائق شوطي اللقاء محملة بمواعيد متكررة للاعبي النصر الذين وصلوا إلى شباك خصومهم 3 مرات ، ليحسموا اللقاء بنتيجة 3 - 1 فيما لم يوفق القرين إلا في إحراز هدف يتيم ، سجل في الأنفاس الأخيرة .. ليضع نصر الكورة قدماً في الدور الثاني ، فيما ينتظر القرين تفجير مفاجأة في مواجهة الإياب التي ستقام على ملعبه.

* أما اللقاء الثاني الذي أقيم على ملعب امصرة فقد حضر التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة ، في المواجهة التي جمعت الجارين أهلي الصرة واتحاد صر والتي لم يكن فيها أي طرف قادراً على نيل الأفضلية والوصول إلى التحكم في مجريات اللعب لتحقيق الفوز ، ليصل في النهاية إلى تعادل إيجابي 1 - 1 .. ليتأجل الحسم إلى مباراة الإياب.

* وكانت نتائج مباراتي أمس الأول الإثنين ، اللتين أقيمتا لحساب تجمع العين ، قد أسفرتا عن اقتناص فريق شباب السادة فوزاً هاماً خارج قواعده ، بعد تغلبه على فريق السدرة المضيف بنتيجة 2 - 1 اقتربوا من خلالها أكثر من التأهل إلى الدور القادم، على اعتبار أن لقاء الإياب ، سيقام في مسقط رأسهم وعلى ملعبهم .. فيما فشل صاحب الارض والضيافة (فريق القوز) في تسجيل نتيجة إيجابية على ملعبه بعد أن سقط في فخ التعادل 0 - 0 أمام هلال الخالف ، لينتظر الفريقان مباراة الإياب ، لتحديد أي منهما سينال بطاقة العبور إلى الدور الثاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى