مدير أمن عدن يوقف جنديا استهدف نائب مدير مستشفى الجمهورية

> عدن «الأيام» خاص

> وجه مدير عام شرطة العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي أمس الثلاثاء بوقف جندي متهم بإطلاق نار في حرم مستشفى الجمهورية العام في مديرية خورمكسر أمس الأول الإثنين.

كما وجه مدير الأمن بفتح تحقيق عاجل في ملابسات القضية التي انتهت بإطلاق النار بالقرب من سيارة د.طارق مزيدة نائب مدير هيئة مستشفى الجمهورية العام وإحالة المتهمين فيها للتحقيق لينالوا جزاءهم الرادع.

وأكد مدير أمن عدن في بيان نشره المركز الإعلامي لأمن عدن أن منتسبي الشرطة جاؤوا لحماية المواطنين وممتلكاتهم والتعامل معهم بأخلاق عالية ومسؤولية كبيرة، مجددا في الوقت ذاته تأكيده على اهتمام إدارة الأمن بتدريب وتأهيل منتسبيها خلال الفترة المقبلة.

وقدم مدير أمن عدن شكره لـ د.طارق مزيدة على تعامله المسؤول مع الحادثة وعدم السماح للمرجفين باستغلالها، مشيرا إلى أن مثل هذه الأعمال الفردية لا تمثل أمن عدن ورجالها الأبطال، مشيداً بكل من تضامن مع د.مزيدة ضد هذا التصرف السلبي.

وطالب مدير الأمن وسائل الإعلام بالتعامل مع الأحداث والقضايا بمسؤولية وعدم استثمار مثل هذه الأحداث العرضية للتشويه والإساءة للأجهزة الأمنية وجهودها في تثبيت الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن.

وكان مدير أمن العاصمة عدن قد التقى أمس قائد قوات حماية المنشئات بالعاصمة عدن العميد أحمد مهدي بن عفيف، لمناقشة القضية واتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجتها وبحث التعاون المشترك بين الأجهزة الأمنية لما فيه مصلحة المواطنين وأمن واستقرار العاصمة عدن.

ولاقت الحادثة إدانات واسعة وتضامنا كبيرا مع د.طارق مزيدة الذي يحظى بحب واحترام الجميع، نظير أعماله الإنسانية وجهوده الكبيرة في خدمة المرضى والجرحى خلال الفترات الماضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى