محافظ حضرموت يطلع على جاهزية لواء الأحقاف

> المكلا «الأيام» خاص

>
زار محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم الأربعاء معسكر لواء الأحقاف بالريان في المكلا، مطلعاً على مستوى التدريب لدورة الجنود المستجدين باللواء.


واطلع المحافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية على جانب من التدريب بمعسكر اللواء، لأفراد الدورة البالغ عدد الملتحقين بها 255 جندياً مستجداً.

محافظ حضرموت يطلع على جاهزية لواء الأحقاف
محافظ حضرموت يطلع على جاهزية لواء الأحقاف

وقال محافظ حضرموت للجنود "إن الالتحاق بالقوة العسكرية شرف للجندي ولأسرته ومجتمعه ووطنه"، مشدّداً على أهمية الانضباط والالتزام في الدورة.


وأضاف: "إن معسكر التدريب يصنع الرجال الأبطال الذين تقع على عاتقهم مهمة الدفاع عن تراب أرضهم ووطنهم"، مشيراً إلى أن هذه الدفعة تأتي في سياق البرنامج التدريبي القتالي للعام 2021م للحفاظ على الجاهزية القتالية والتدريبية للألوية والوحدات العسكرية، لتخريج دفعات جديدة لإسناد المنطقة العسكرية الثانية بدماء جديدة قادرة على العطاء وجاهزة لتنفيذ المهام الملقاة على عاتقها.

وأكد المحافظ على أهمية أن "تترسخ لدى الجندي حب الانتماء للأرض والوطن، وأن نعي وندرك أن الحفاظ على الأمن هي أمانة في عنق كل منتمٍ للمؤسسة العسكرية والأمنية ومواطني المحافظة"، وأشاد المحافظ بمشاركة منتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية في برنامج التنظيف الشامل لتحسين مدينة المكلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى