كلوب يكشف حالة المصابين قبل مواجهة بيرنلي ويدرس الاطاحة بمحمد صلاح

> لندن «الأيام» متابعات :

> * كشف يورجن كلوب المدير الفني الألماني لنادي ليفربول الإنجليزي عن حالة اللاعبين المصابين قبل مواجهة بيرنلي اليوم الخميس على ملعب أنفيلد رود ، علماً أن ليفربول يعاني من غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابات، مما أثر على الريدز في النتائج مؤخرًا، بعد التعادل في المباريات الأربع الأخيرة.

* يورجن كلوب تحدث في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بيرنلي ، قائلًا : "جويل ماتيب تدرب بشكل طبيعي ، وسوف نتخذ القرار بمشاركته من عدمها اليوم .. وجوتا على بعد أسابيع قليلة من العودة لأنه يحتاج إلى وقت ، كم أفتقده كثيرًا ، إنه ليس بيننا حالياً ، ولدينا العديد من اللاعبين الرائعين، لكننا نحتاجه كثيرًا .. لا أحد يشعر بالإرهاق ، نحن منتعشون بقدر الإمكان ، لا يمكن لأي فريق أن يدافع طوال المباراة ، ومواجهة بيرنلي ستكون صعبة ، لأن بعض الفرق تواجهنا وتدافع بكل ما لديها .. عندما تنظر إلى فارق أهداف بيرنلي تُدرك أنهم لا يستقبلون الكثير من الأهداف يقاتلون بشكل جيد على الكرة الثانية ، بن مي لاعب مهم للغاية ، وكذلك بابا ومي وتاركوفسكي لديهم تشكيلة ثابتة وانسجام رائع" .. واختتم كلوب كلامه : "(شون دايش) مدربهم قادر دائمًا على تقديم أفضل أداء مع الفريق، إنه يتعامل مع التشكيل بشكل جيد للغاية وعلينا مواجهتهم".

* من جهة أخرى أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول يخطط للإطاحة بمحمد صلاح من التشكيل الأساسي في مواجهة فريق نادي بيرنلي اليوم .. والنجم المصري غائب عن التسجيل في الدوري الإنجليزي خلال المباريات الأربع الأخيرة ، وسجل فقط في مرمى أستون فيلا بكأس الاتحاد.
* موقع "ليفربول إيكو" الإنجليزي ، والمقرب من نادي ليفربول ، أكد بأن المدرب يورجن كلوب ، يدرس تغييراً في هجوم ليفربول ، خاصة مع الصيام التهديفي الذي يعاني منه الفريق .. كلوب يُدرك أن هجوم ليفربول لا يمر بأفضل لحظاته بعد الغياب في المباريات الثلاث الأخيرة عن التسجيل وهو رقم سلبي لم يتحقق منذ 2005 في الريدز ولهذا

يورجن كلوب قد يضحي بمحمد صلاح، خاصة وأن اللاعب المصري بعيدًا عن مستواه، بعدما قارن الألماني بين أرقام محمد صلاح والثنائي فيرمينو وماني.

* ويفضل كلوب التضحية بمحمد صلاح ، بعد مراجعة أرقام فيرمينو وساديو ماني ، ويرى يورجن بأن النجم المصري سجله التهديفي هذا الموسم تراجع ، ورغم أنه هداف الفريق، إلا أن معظم أهدافه تأتي من ركلات جزاء ، التي هي ما تعطي محمد صلاح (الميزة) عن الثنائي فيرمينو وساديو ماني ، خاصة وأن السنغالي أهدافه دائمًا ما تكون هامة وحاسمة لفوز ليفربول.

* ويرى كلوب أن روبرتو فيرمينو كان الأفضل في المباريات الأخيرة رغم عدم تسجيل ليفربول أهدافًا بعدما صنع 6 فرص للتسجيل أهدرها كل من محمد صلاح وساديو ماني ويدرس يورجن كلوب الدفع بساديو ماني وفيرمينو وتاكومي مينامينو، خاصة وأنه يريد إعطاء الثقة للنجم الياباني، لتعويض غياب محمد صلاح في مواجهة بيرنلي.
* الجدير بالذكر ، أن يورجن كلوب يعاني من غياب الدولي البرتغالي جوتا ، بسبب الإصابة التي تعرض لها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى