وحدات أمنية تفشل مسلحين حاولوا منع مستثمر من بناء أرضه

> عدن «الأيام» خاص

> تمكنت وحدات أمنية تابعة لقوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن من منع بلاطجة حاولوا الاعتداء على أرض مستثمر جنوبي في شارع السجن بمديرية المنصورة.

وقال شهود عيان إن مسلحين رموا قنبلة صوتية على أرض المستثمر الحضرمي أحمد صالح بابليل لمحاولة إيقاف العمل، إلا أن وحدات أمنية من قوات الحزام الأمني كانت لهم بالمرصاد، وتم ملاحقة المسلحين حيث لاذوا بالفرار.

الجدير بالذكر أن أرض المستثمر بابليل واقعة في المنصورة شارع السجن بين الوسائل التعليمية وسجن المنصورة، وهذه الأرض تم شراؤها من الدولة عام 1992م وصرفت للمستثمر الحضرمي أحمد صالح بابليل وفيها كل التراخيص والأوراق الثبوتية لملكية الأرض.

وقال مصدر خاص إنه "خلال 30 عاما ذاق الأمرين من الظلم والقهر ومحاولات البطش والابتزاز من مسؤولين ومتنفذين شماليين حاولوا نهب هذه الأرض، إلا أن كل محاولاتهم باءت بالفشل، وذلك بفضل الرجال الشرفاء من أبناء الجنوب الذين تصدوا لعصابات صنعاء ولم يسمحوا لهم أبدا بنهب متر واحد من تلك الأرض".

وأضاف: "وحاليا بعد أن عاد الجنوب إلى أهله وسواعد رجاله عاد المستثمر الحضرمي أحمد صالح بابليل إلى البناء في أرضه وظهر له بعض البلاطجة لمحاولة إيقافه، مدعين بدون حياء أو وجه حق أو وازع ضمير، أن لهم حق البسط غير المشروع بنهب أرض المستثمر بابليل أو تقاسمها فيما بينهم (البلاطجة)، إلا أن وحدات أمنية تابعة لقوات الحزام الأمني كانت لهم بالمرصاد".

ووجه المستثمر الحضرمي بابليل دعوة إلى أبناء مديرية المنصورة بالوقوف مع الحق ونبذ كل من يسلك طريقة البلطجة لنهب أراضي الغير، مؤكداً أن هذه العادة دخيلة على عدن والجنوب وهي عادة الاحتلال اليمني.

كما شكر المستثمر بابليل السلطات المحلية والحزام الأمني في العاصمة عدن وبالذات في مديرية المنصورة، على القيام بواجبهم في وقوفهم مع الحق وردع مظاهر البلطجة والابتزاز، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في تثبيت وإرساء دعائم الأمن والاستقرار في العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى