​مدير التواهي يتفقد مشروع رصيف السياح وسفلتة طريق حجيف

> عدن «الأيام» خاص

> تفقد م. كتبي عمر كتبي، مدير مديرية التواهي اليوم الأربعاء، سير الأعمال في مشروع رصيف السياح بمديرية التواهي، يرافقه فريق من هيئة الآثار بعدن، والعقيد محسن حدس مدير الأرصفة بميناء عدن.
وخلال الزيارة التفقدية حث مدير التواهي المنفذين للمشروع على متابعة العمل ونقل المظلات من رصيف السياح إلى الساحة المجاورة للمبنى لتكون ذات طابع جمالي.

من ناحية أخرى، فقد قام مدير التواهي أيضا بزيارة تفقديه لمسجد الشيخ أحمد العراقي الواقع بجانب المرسم الحر الثقافي بالتواهي، الذي يعود تاريخه إلى 400 عام.
كما قام م. كتبي عمر كتبي، اليوم، بالإشراف المباشر على أعمال سفلتة طريق حجيف بمديرية التواهي، وهو أحد أهم المشاريع في المديرية.

واطلع أحد المهندسين في المشروع مدير المديرية، على سير الأعمال، مبديا سبب تأخر استكمال السفلتة بالقول: إن المشروع كان ينقصه إنشاء بنية تحتية قبل السفلتة، من مياه وكهرباء ومجاري، وبعد أن تأكدنا من ذلك قمنا بالتنفيذ، حتى لا نضطر إلى إعادة المشروع مجدداً.

وشدد مدير التواهي على فريق المهندسين بسرعة إنجاز سفلتة طريق حجيف وفق المواصفات الهندسية، لما للطريق من أهمية في إعادة تنظيم حركة سير وتنقل المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى