​"رعاية الأطفال" تنفذ عدة مشاريع بكرش

> كرش «الأيام» خاص

>
​تفقد مدير مديرية كرش والقبيطة، عماد أحمد غانم، اليوم الأربعاء، مشروع تأهيل وتوسعة طريق فحميم المداكشة النويحة، الذي يجري تأهيله ورصف الأماكن الجبلية الوعرة فيه من قِبل منظمة رعاية الطفولة.

ويتمثل المشروع "بتأهيل وتوسعة طريق الكاذي - الأغبرية بطول 7 كم، وتأهيل وتوسعة طريق العرمة - الأغبرية بطول 4 كم، وتأهيل وتوسعة طريق  العرمة - الكعثل بطول 4 كم، وتأهيل وتوسعة طريق المداكشة بطول 7 كم، وتأهيل وتوسعة طريق الصحبي فحميم الرماء بطول 10 كم، وتأهيل طريق النويحة - الذنبة بطول 6 كم.


 وفي مجال التربية والتعليم، تعمل المنظمة جاهدة على إنجاز مشاريع هامة سيتم الانتهاء منها في شهر فبراير 2021م وتتمثل ببناء أربعة فصول دراسية في الكاذي، واستكمال بناء فصول لمدرسة العرمة وإعادة تأهيل ثلاثة فصول دراسية بمدرسة الكعثل.

وزار مدير عام المديرية الوحدة الصحية بمنطقة الصحبي، واطلع على الترميمات التي تجرى لها، واستمع المدير العام إلى احتياجات الوحدة الصحية، واعدا بمتابعة المتطلبات التي باتت الوحدة الصحية في أمس الحاجة لها  مع المنظمات الإنسانية والصناديق الداعمة.

وأشاد مدير عام المديرية عماد أحمد غانم خلال تلك الزيارات بالتدخلات الإنسانية لمنظمة رعاية الطفولة بالمديرية، التي أثمرت في التخفيف من معاناة كثير من الأسر الفقيرة ومحدودة الدخل والنازحة، داعيا جميع المنظمات الإنسانية والصناديق الداعمة إلى تكثيف جهودهم بتدخلات تسهم بها في التخفيف من ضنك معيشة المواطنين وتوفير الاحتياجات الضرورية من المشاريع في مختلف القطاعات، مبديا استعداد السلطة المحلية بالمديرية على مواصلة تسهيلاتها للمنظمات في الوصول إلى مناطق الاستهداف لتنفيذ مشاريعها بنجاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى