وزير الإعلام يزور بن غودل ويطمئن على صحة ميفع

> عدن «الأيام» خاص

>
زار وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، اليوم الجمعة، الموسيقار الكبير أحمد بن غودل في منزله بالعاصمة المؤقتة عدن، الذي يعدّ أحد القامات الموسيقية، من خلال ما أبدع وأشرف عليه من ألحان ذائعة الصيت للكثير من الأغاني والأوبريتات التي ساهمت في إثراء الساحة الفنية، ومن أهمها الأوبريت الأشهر "خيلت براقاً لمع".

وزير الاعلام يزور بن غودل
وزير الاعلام يزور بن غودل

وخلال الزيارة، نقل معمر الإرياني للموسيقار بن غودل تحيات وتقدير الرئيس عبد ربه منصور هادي، وتوجيهاته الدائمة بالاهتمام بالفنانين والمبدعين في كافة المجالات وتكريمهم ورعايتهم.

كما قام الوزير الإرياني، اليوم، بزيارة الكاتب الكبير ميفع عبد الرحمن، الذي يرقد في العناية المركزة بالمستشفى الألماني في العاصمة المؤقتة عدن إثر إصابته بجلطة قلبية.

وعبر وزير الإعلام والثقافة والسياحة عن أمنياته القلبية للكاتب ميفع عبد الرحمن بالشفاء العاجل، مشيدا بأدواره النضالية كأحد أهم الواجهات الفكرية والثقافية لمدينة عدن خصوصا واليمن عموما، من خلال ما قدمه من كتابات وقصائد أثرت الواقع الثقافي والأدبي.

وأكد الوزير، أن الزيارات تأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية للحكومة بالاهتمام بالصحفيين والكتاب والمبدعين في كافة المجالات وتكريمهم ورعايتهم.
رافق الوزير في أثناء الزيارة، وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع، م. غسان الزامكي وعدد من المسؤولين في الوزارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى