تاريخ مواجهات مان يونايتد ضد ليفربول بكأس الاتحاد الانجليزى قبل القمة غداً

> لندن «الأيام» متابعات :

> * يخوض فريق ليفربول ، مواجهة من العيار الثقيل ، عندما يحل ضيفا على منافسه مانشستر يونايتد، في كلاسيكو إنجلترا المقرر إقامته غداً الأحد، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى .. وتكشف الإحصائيات ، أن مان يونايتد ضد ليفربول تقابلا وجها لوجه في 17 مباراة سابقة في كأس إنجلترا المسابقة الأقدم في العالم نجح خلالها الشياطين الحمر في تحقيق 9 إنتصارات مقابل الفوز 4 مرات فقط للريدز فيما انتهت 4 مباريات بينهما بالتعادل.

* وفشل ليفربول في تحقيق أي فوز على مانشستر يونايتد في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ، خلال مواجهات الفريقين ، على ملعب "أولد ترافورد" سوى في مرة وحيدة عام 1921م .. ويتفوق الريدز على مان يونايتد في المواجهات التي أقيمت بينهما خلال السنوات الأخيرة.

* وكان ليفربول قد تأهل إلى دور الـ 32 من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي ، بعد الفوز على أستون فيلا 4 - 1 في الدور الثالث ، حيث خاض الفيلانز اللقاء بلاعبيه الشباب، نظراً لتفشي فيرروس كورونا بين لاعبيه، وبقائهم في العزل الصحي .. فيما تأهل فريق مانشستر يونايتد للدور المقبل من كأس الاتحاد الإنجليزي ، بعد الانتصار على واتفورد في ملعب "أولد ترافورد"، بهدف الأسكتلندي سكوت ماكتومناي.

* يذكر أن نادي ليفربول خسر أمام ضيفه فريق بيرنلي بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول الخميس ، على ملعب "أنفيلد" ، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمير ليج"، ليسقط الريدز للمرة الثانية في الموسم الحالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى