الشيخ الناخبي .. الوفاء المنتظر

> فهمي باحمدان

> * فقدت حضرموت ومكلاها ومنطقة فوة تحديداً في نهاية الأسبوع الماضي ، رجلاً من رجالاتها الخيرين ، التي تتكئ عليهم في السراء و الضراء فهو شخصية اجتماعية وقيادي رياضي محبوب في الوسط الاجتماعي ستظل ذكراه خالدة بين الأهالي وفي السجلات الرياضية والاجتماعية .. والشيخ عوض بن صالح الناخبي رئيس نادي هلال فوة هو رجل بصماته الخيرة بادية للعيان ستُحكى للأجيال عن رمز من رموز البساطة والتواضع .. فهو لا يدخر جهداً في تقديم الخدمة ، وإصلاح ذات البين ، وإشاعة السعادة والفرح في مجتمعه .. إن فُقده حقاً لمصاب أليم فوفاته ستترك أثراً عظيماً في نفوس كل من عرفوه .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

* أسكن الله روحك الطاهرة الجنة ورحمك وغفر لك يا شيخ عوض الناخبي (أبو خالد) لقد كنت سراج فوة القديمة ، الذي يبث النور واليد الحانية ، التي كانت تمتد للصغير والكبير .. وخدمت الوطن من خلال وظيفتك حتى تقاعدك ، ثم عصرت جهدك في خدمة نادي هلال فوة الرياضي محبة في شبابه حتى حانت ساعة وفاتك .. وأنت تصارع المرض وقع النادي اتفافية مشروعه الاستثماري .. وقد كان الشوق يحدوك في أن تشهد ذلك المشروع ، حلم من أحلام النادي التي تحققت وأنت رئيسه ، وإن حال القدر دون حضورك توقيع هذه الاتفاقية ، فقد شاء الله أيضاً ألا تراه إلى الأبد .. ولكن ذكرك لن يغادر ذلك المكان .. سيدون التاريخ أن المشروع جاء في فترة رئاستك، وجهدك وعطاءك شاهد لا ينكره أحد.

* والآن بيد إدارة النادي أن تنتهز هذه الفرصة ، فهي ساعة الوفاء ولحظة التقدير .. نأمل أن يُطلق إسم الفقيد على إحدى منشآت النادي ، أو مشروعه الاستثماري ، عرفاناً لما قدمه الشيخ عوض .. ولن نشك لحظة في أن ذلك قد يكون ضمن المقترحات الدائرة في أروقة النادي .. و إشارتنا هنا لذلك ، هي من باب الذكرى التي تنفع المؤمنين .. رحمك الله يا شيخ عوض .. طبت حياً وميتاً ، وجزاك الله خير الجزاء عن كل ما فعلت من أجل ناديك ووطنك ، فقد رحلت عنا ، وتركت ذكريات عطرة ستمر علينا من حين لآخر ونحن في عالم النسيان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى