هيئة الشهداء: جهات متضررة وراء اتهامنا باختلاس أموال

> عدن «الأيام» خاص

> هيئة الشهداء: سنقاضي من اتهمنا بالفساد
> نفى رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة، أحمد قاسم عبدالله، الأوليات التي وردت في تقرير للبحث الجنائي بشأن عمليات اختلاس أموال وفساد في الهيئة.

وفي رد تلقته "الأيام" أمس، اتهم رئيس الهيئة جهات وأشخاصا بالوقوف وراء هذه الاتهامات، موضحا أن تلك الجهات تضررت من مواقف الهيئة التي رفضت أعمالا وممارسات مخالفة للقانون وتضر بحقوق أسر الشهداء.

نص الرد:
"نود الإفادة بأن التقرير المنشور في صحيفتكم الصادرة صباح هذا اليوم (أمس) من قبل الموظف المتقاعد (محمود محمد ناجي) هو تقرير كيدي ولا أساس له من الصحة على الإطلاق، ونحن نعرف تماما الجهة التي صاغت التقرير أعلاه وذيلته باسم المذكور كرد فعل على وقوفنا ضد تلك الجهة والمسماة (الجمعية السكنية التابعة للمدعو علي عبدالرب سفيان العسيري) من خلال فضح ما قامت به من استلام مبالغ مالية كبيرة من أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية مقابل منحهم أراضي سكنية وتجارية في العاصمة عدن، الذي وجد في الموظف المتقاعد محمود محمد ناجي الشخص المناسب في تأدية هذه المهمة الكيدية واستعداده لأي مهام أخرى تناط به، نظراً لمعرفتهم بحالته العصبية والنفسية والمادية، وسيتم مقاضاة المذكور ومن معه لاحقا وسيتم نشر ذلك.

ختاما.. نؤكد مرة أخرى أن كل ما نشر عبر صحيفتكم لا أساس له من الصحة، وعليه أرجو شاكرا نشر ردنا في الصفحة الأولى ووفقكم الله.

أحمد قاسم عبدالله
رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى