مدير الاتصالات بعدن يحمل سلطات دار سعد مسؤولية تعطل الخدمة

> عدن «الأيام» عبد ربه اليزيدي

> حمل مدير عام مؤسسة الاتصالات بعدن م. عبدالباسط محمد الفقيّه السلطات المحلية لمديرية دارسعد مسؤولية الاضرار التي لاحقت بخطوط الاتصال الأرضية وقطعت خدمة الإنترنت عن المنطقة منذ حوالي شهر اثر حملة إزالة العشوائيات في المدينة.

وأكد الفقيه في تصريح لـ"الأيام" أمس الجمعة أن الحملة تسببت بتضرر أكثر من 30 فندقاً ومنشأة تجارية والعديد من الأحياء السكنية، جراء تخريب الكبينة CCP6 التي تحتوي على 600 خط أرضي، والواقعة في شارع الفنادق خط اللحوم.

وأوضح أن مؤسسة الاتصالات كانت أرسلت مذكرة إلى محافظ عدن، لإبلاغه بتضرر خطوط الكبينة رقم "CCP6" أثناء الحملة.

وأضاف الفقيّه أن المؤسسة العامة للاتصالات رفعت ميزانية بالأضرار التي لحقت الكبينة CCP6، قدرت بنحو 55 مليوناً و700 ألف ريال، لافتاً إلى عدم مقدرة المؤسسة على إصلاح الأضرار التي تسببت بها حملة إزالة العشوائيات.

وكانت "الأيام" نشرت في عدد الخميس تصريحات مأمور مديرية دار سعد د. أحمد عقيل بارأس نفى مسؤولية الحملة وحمل لاتصالات بعدن المشكلة وتداعياتها.

وسبق لمؤسسة الاتصالات التحذير أثناء تنفيذ الأشغال العامة بدار سعد من نتائج حملة إزالة العشوائيات والعوائق بإضرار خطوط الاتصالات، التي تمر تحت الأرض على عمق متر ونص 1.5م، إلا أن القائمين على الحملة استمروا بجرف التربة متجاهلين تلك الدعوات التحذيرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى