​لجنة الصحة والبيئة بالانتقالي تشيد بالمبادرات الشبابية

> عدن «الأيام» خاص

>
التقى د. سالم الشبحي، رئيس لجنة الصحة والبيئة في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، في مكتبه اليوم الإثنين، بمقر الجمعية، ممثلة مبادرة "دوائي لي ولغيري" أ د. سارة صالح حسين.

واستمع الشبحي، خلال اللقاء من د. سارة، إلى شرح مقتضب عن عمل المبادرة منذ انتشار جائحة فيروس كورونا، حيث عمل طاقمها المكون من 90 عضواً تم توزيعهم على محافظات الجنوب بجهود ذاتية، على توزيع الأدوية والمستلزمات الطبية للمراكز الصحية والسجون، ومنها السجن المركزي عدن.

وأشارت سارة إلى أن نشاطها في المبادرة امتد خلال فترة وجيزة إلى 4 محافظات العاصمة عدن، ولحج، وأبين، والضالع، على أمل التوسع والانتشار في باقي محافظات الجنوب، مؤكدة أن المبادرة تهدف إلى فتح صيدليات مجانية في محافظات الجنوب كافة لمساعدة المحتاجين.

من جانبه، أشاد الشبحي، بالعمل الإنساني الذي تقوم به المبادرة من أجل مساعدة المحتاجين في القطاع الصحي، ورفع معاناتهم من خلال توزيع الأدوية والمستلزمات الطبية بشكل مجاني لهم، مؤكداً أن المجلس الانتقالي الجنوبي يُولي اهتماماً كبيراً بهذا الجانب، كونه من أهم الجوانب الخدمية المرتبطة بحياة المواطن.

وحث د. الشبحي، في ختام حديثه، الناشطين لتنفيذ مثل هذه الأعمال والمبادرات والمشاريع الهادفة إلى تحسين الوضع الصحي والنهوض به.
حضر اللقاء أحمد الوالي، عضو المكتب الاستشاري محافظة عدن، وصلاح صالح مسؤول العلاقات العامة في المبادرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى