محافظ عدن يستدعي مدير الكهرباء ويوقف نائبيه عن العمل

> عدن «الأيام» خاص

>
وجّه محافظ العاصمة عدن، أحمد حامد لملس، بإيقاف نائبي المدير العام لمؤسسة كهرباء عدن، وذلك خلال زيارة مفاجئة قام بها المحافظ، صباح أمس، لمبنى إدارة المؤسسة، ولاحظ خلالها عدم تواجد هذين المسؤولين في مقر عملهما.

وخلال الزيارة طاف المحافظ لملس، بمختلف إدارات وأقسام المؤسسة، والتقى بالموظفين، والعمال، الذين أطلعوه على أبرز المشكلات التي تعيق سير العمل، وتتسبب بتدني الخدمة المقدمة للمواطنين.

ودعا محافظ عدن، الموظفين والعمال، إلى مضاعفة الجهود والاستعداد لمواجهة الصيف المقبل، مؤكداً أن السلطة المحلية ستقدم الدعم الكامل لإدارة الكهرباء، لتجاوز المشاكل والصعوبات التي تواجهها.

محافظ عدن  خلال زيارة المفاجئة للمؤسسة الكهرباء
محافظ عدن خلال زيارة المفاجئة للمؤسسة الكهرباء

وشدد المحافظ على ضرورة التزام المسؤولين والموظفين بالدوام، وأداء مهامهم وواجباتهم اليومية، مؤكداً أن قيادة المحافظة لن تسمح بتكرار تغيب المسؤولين عن أعمالهم، سواء في إدارة الكهرباء، أو ببقية مرافق العاصمة، متعهداً بمواجهة وكشف كل من يهمل أو يتقاعس عن خدمة المواطن.


إلى ذلك، وعقب زيارته المفاجئة لمؤسسة الكهرباء، استدعى المحافظ لملس، مديرها العام، مجيب الشعبي، للحضور إلى مكتبه في ديوان المحافظة، وذلك لمناقشة القضايا المتعلقة بوضع وعمل كهرباء عدن وما تواجه من صعوبات.

وبحسب مكتب الإعلام في ديوان محافظة عدن، فقد عبر المحافظ لملس، لدى لقائه مدير عام مؤسسة الكهرباء، عن الاستياء من تغيب قيادات بالمؤسسة عن الدوام، وعدم تواجدها في المكاتب لأداء المهام العملية المناطة بها، موجهاً بإيقاف تلك القيادات عن العمل.

محافظ عدن أحمد لملس ومدير كهرباء عدن مجيب الشعبي
محافظ عدن أحمد لملس ومدير كهرباء عدن مجيب الشعبي

ولفت المحافظ لملس إلى أن هناك إجراءات صارمة أخرى سيتم اتخاذها لمعالجة الوضع المتردي في مؤسسة الكهرباء بعدن، والذي انعكس تأثيره على خدمة الكهرباء بجميع مديريات العاصمة عدن.

وكان المحافظ لملس، ومدير عام كهرباء عدن، مجيب الشعبي، قد ناقشا خلال لقائهما عدداً من القضايا المتصلة بوضع المؤسسة والمشكلات التي تواجهها ومقترحات معالجتها، كما تم استعراض خطط المؤسسة واستعداداتها وتحضيراتها لمواجهة الصيف القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى