أمن عدن يتسلم ملف قضية القتيل الغزالي وقائد المنطقة الرابعة

> ردفان «الأيام» خاص

> قال شيخ قبيلة القطيبي في ردفان بلحج، فضل عبدالله أحمد القطيبي، إن هناك تقدما طرأ أمس الأحد في قضية الشهيد عيبان قائد علي الغزالي الذي لقي مصرعه برصاص جنود حراسة قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن العمري أمام منزله في 13 أكتوبر 2020 بالعاصمة عدن، مؤكدا أن القضية أصبحت الآن في متناول الأمن بالعاصمة عدن.

وقال الشيخ القبلي "إن جهود مشايخ ردفان في مساندة أسرة المجني عليه وشخصيات أخرى من قيادات عسكرية وأمنية ومسؤولين كانت حثيثة وتم أخذ ملف القضية من قبل إدارة أمن عدن واستدعاء المتهمين للتحقيق معهم من قبل البحث الجنائي، وبدأت تلك الإجراءات يوم أمس الأول السبت وأمس الأحد".

وكانت قضية الغزالي قد لقيت خلال اليومين الماضيين تصاعدا وشدا وجذبا بين قبائل ردفان وقائد المنطقة الرابعة الذي أصدر مساء أمس الأول السبت بيانا للتوضيح بشأنها، مؤكدا خضوع القضية إلى المسار القانوني.

وأشار إلى أن مطالب قبائل وأبناء ردفان هدفها أن يأخذ القانون مجراه وفقا للتحقيق العادل والشفاف في القضية، وهذا ما تنشده أسرة المجني عليه عيبان الغزالي.

وتقدم الشيخ القطيبي بالشكر والتقدير لكل من تكاتف وتعاطف مع مشايخ وقيادات عسكرية ومدنية "وكل من وقف إلى جانبنا وبذل الجهود خلال خطوات التصعيد للمطالبة بتحقيق العدالة لروح الشهيد عيبان قائد علي الغزالي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى