محافظ عدن يبحث سبل معالجة المشكلات البيئية

> عدن «الأيام» خاص:

> أشار المحافظ لملس إلى أن العاصمة عدن تُعاني مشكلات بيئية عديدة، أبرزها مشكلة تصريف مياه الصرف الصحي إلى البحر، وأعمال ردم الشواطئ، والبناء بالمحميات الطبيعية، وغيرها من المشكلات التي تتطلب دراسات متكاملة وتدخلات سريعة بهدف معالجتها.
جاء ذلك خلال، بحث محافظ عدن، اليوم الأربعاء، مع وكيل وزارة المياه والبيئة م. عمار العولقي، رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة، الوضع البيئي وجملة المشكلات البيئية التي تُعاني منها عدن، إضافة إلى استعراض مُجمل المشكلات البيئية المرصودة لدى الفرع ومخاطرها، والمقترحات الكفيلة بمعالجته.

وخلال اللقاء، الذي حضره عدد من مدراء العموم في الهيئة ومدراء فروعها في عدد من المحافظات، رحب المحافظ لملس بالحاضرين، مشيراً إلى أن هذا اللقاء يأتي في إطار التنسيق والتعاون المشترك بين السلطة المحلية بالعاصمة عدن والهيئة العامة لحماية البيئة.
من جانبه، اعتبر رئيس الهيئة عمار العولقي هذه الزيارة إلى عدن، تؤكد مدى الاهتمام التي تحظى به هذه المدينة، وحرص قيادة الهيئة على الوقوف المباشر على وضعها البيئي، والاطلاع على المشكلات البيئية التي تُعاني منها، والمساهمة في حلها بالتعاون مع المنظمات الدولية العاملة في هذا الجانب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى