​منتدى اليابلي يحيي الذكرى الثانية لاستشهاد فيصل ضبيان

> عدن «الأيام» نزار القيسي

>
نظّم منتدى الفقيد محمد أحمد اليابلي الثقافي الأهلي في مديرية الشيخ عثمان، أمس الجمعة، فعالية لإحياء الذكرى الثانية لاستشهاد فيصل ضبيان أحد موظفي الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة الذي اغتيل أمام منزله في الـ20 من شهر فبراير 2019.

وفي الفعالية، رحب عميد المنتدى نجيب محمد اليابلي في مستهلها بالحاضرين وبجميع رواد المنتدى، وقدم نبذة مختصرة عن الشهيد فيصل ضبيان، وأهم الأنشطة التي قام بها من خلال عمله في الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، ومشاركاته المتميزة التي قدمها في مختلف المنتديات الثقافية والأهلية بالعاصمة عدن عموما، وفي منتدى الفقيد اليابلي خصوصا.

ثم ألقى نجل الشهيد وعد فيصل ضبيان كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره الجزيل لرواد منتدى الفقيد اليابلي ولعميده على هذه الاستضافة وترتيب هذه الفعالية التي كرست لإحياء الذكرى الثانية لاستشهاد والده فيصل ضبيان.

وألقيت في الفعالية العديد من الكلمات، تطرقت جميعها إلى مناقب الشهيد إلى جانب مطالبة الجهات الأمنية بالكشف عن قتلة الشهيد فيصل ضبيان وإحالتهم إلى النيابة حتى يكونوا عبرة لغيرهم.
حضر الفعالية الشيخ عبد اللاه اليزيدي وكيل محافظة لحج، والشخصية الاجتماعية أحمد محمد القعطبي، وكوكبة من الشخصيات الاجتماعية والأكاديمية والإعلامية وأعضاء منتدى اليابلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى