البرنامج السعودي في لقائه لملس يكشف عن مشاريع جديدة لـ2021

> عدن «الأيام» خاص

>
​التقى محافظ عدن أحمد حامد لملس، اليوم السبت، م. أحمد مدخلي مدير البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في عدن، لمناقشة سير العمل في المشاريع التي ينفذها البرنامج السعودي في عدد من القطاعات في العاصمة عدن، التي تم تدشين العمل فيها سابقا، كما وقفا على أسباب تعثر العمل في بعض المشاريع وسُبل معالجتها.

وعبّر المحافظ لملس عن تقديره للدعم السخي الذي تقدمه المملكة العربية السعودية للشعب اليمني ومساندته له بهدف تجاوزه المرحلة الراهنة الاستثنائية التي يمر بها جراء الحرب.

وفي اللقاء، أكد م. أحمد مدخلي، مدير البرنامج السعودي بعدن، أن مشروعي طريقي شهيناز وكالتكس - الحسوة، سيتم الانتهاء من العمل فيهما قبل شهر رمضان القادم، على أن يبدأ العمل مباشرة في المشاريع الأخرى المعتمدة ضمن خطة البرنامج.

وكشف م. مدخلي، في سياق حديثه، موافقة قيادة البرنامج بالعاصمة الرياض على اعتماد عدد من المشاريع الخدمية الجديدة للعام الجاري 2021، التي سيتم الإعلان عنها، وإرساء مناقصاتها قريباً.

وأوضح م. مدخلي أن أربعة من تلك المشاريع المعتمدة، تخص قطاع التعليم، وتتمثل في إنشاء أربع مدارس جديدة في العاصمة عدن، تضاف إلى الأربع المدارس التي يجري العمل في تنفيذها حالياً، بالإضافة إلى مشروع تأهيل كورنيش ساحل أبين بخور مكسر، وكورنيش جولد مور بمديرية التواهي، حيث سيتم تدشين العمل فيها فور استكمال الإجراءات القانونية الخاصة بالمناقصات.

كما أكد مدخلي اكتمال جميع التجهيزات الخاصة بتأهيل الصالة الرياضية بالشيخ عثمان، وكذا قطع خطوات كبيرة في مشروع ترميم وإعادة تأهيل مستشفى عدن العام، مشيراً إلى أن الأعمال فيه تسير على قدم وساق، وقريبا جداً سيتم الإعلان عن انتهاء كافة مراحل العمل فيه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى