نعمان شاهر يلتقي القيادة الجديدة لاتحاد السباحة بعدن

> عدن «الأيام» خاص :

> * التقى صباح أمس المهندس نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة في عدن بمكتبه الكائن في الصالة الرياضية المغطاة بمدينة الشيخ عثمان القيادة الجديدة لاتحاد رياضة السباحة بعدن والتي صدر قرار تعيينها مطلع الأسبوع الماضي برئاسة المهندس أرحب حسن ياسين .. ورحب المهندس نعمان شاهر في مستهل اللقاء بالقيادة الجديدة للاتحاد متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهمتهم الجديدة ، وحثهم على مضاعفة الجهود ، والعمل بروح الفريق الواحد وتسخير كل الامكانيات والعمل على تنشيطها والارتقاء بمستواها الفني خلال الفترة المقبلة وضرورة بذل جهود إضافية باتجاه هذا المسار.

* وأكد المهندس نعمان شاهر بأن قيادة المكتب ستكون قريبة ومساندة لقيادة الفرع وتسهيل الصعوبات والعقبات التي تواجه عملهم ، مشيراً إلى أن على فرع الاتحاد العمل في وضع الخطط والبرامج الفنية التي تطور من مستوى السباحة وانتعاشها وخاصة الاهتمام بنشاط الفئات العمرية وتشجيعها ، والبحث عن جهات تساهم في دعم أنشطة هذه الرياضة والنهوض بمستواها.

* وبدوره .. عبر المهندس أرحب حسن ياسين رئيس فرع الاتحاد عن شكره وتقديره لقيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن ، والاتحاد العام للسباحة على الثقة التي مُنحت له ولزملائه الأعضاء .. مؤكداً بأن قيادة الاتحاد ستبذل الجهود الكبيرة ، من أجل عودة بريق سباحة محافظة عدن واستمرارية نشاطها، وأنه على ثقة كبيرة من أن زملاءه سيسخرون جهودهم في إحداث نقلة نوعية لتطوير مستوى السباحة العدنية وتوسعة أنشطتها على مستوى المحافظة .. كما استعرض أرحب في اللقاء بعض الأعمال والخطوات التي ينوي فرع اتحاد السباحة تنفيذها في الفترة المقبلة وفق خطط مدروسة ، ومنها الاهتمام بالبنية التحتية من خلال تأهيل وصيانة عدد من المسابح بالإضافة إلى فتح قنوات تواصل مع البيوت التجارية والداعمين وإيجاد الرعاية الكاملة لأنشطة وفعاليات الاتحاد في الفترة القادمة.

* وكان مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن قد أصدر مطلع الأسبوع الماضي قراراً بتشكيل قيادة جديدة لفرع اتحاد السباحة بعدن برئاسة المهندس أرحب حسن ياسين ، وحسن عبد القادر برو (نائباً للرئيس) ، ونصر حسن السوقي (أميناً عاماً) ، ونبيل أحمد عمر (مسؤولاً مالياً) ، وقاسم كشام (مسؤولاً فنياً) ، وخالد يسلم (مسؤولاً للعلاقات العامة) ، وعلاء عياش (مسؤولاً إعلامياً).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى