توتنهام لـ "مورينيو" : استعادة الانتصارات أو الرحيل فوراً

> لندن «الأيام» متابعات :

> * واصلت الصحف الإنجليزية حديثها عن فريق توتنهام الانجليزي ومصير مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو ، بسبب تدهور النتائج ، بعدما تراجع السبيرز من وصافة البريمير ليج إلى المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي للموسم الكروي الحالي 2020 - 21 ، حيث أكدت أن إدارة النادي أبلغت المدرب أن بقاءه مرتبط باستعادة الانتصارات وتحسن النتائج.

* وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ، أن إدارة توتنهام وضعت حداً أدنى أسبوعًا واحدًا فقط أمام البرتغالي جوزيه مورينيو ، لتحسين نتائج الفريق الأخيرة في الدوري الإنجليزي، وإلا ستتخذ قرار الإطاحة به .. وأضافت الصحيفة أن إدارة السبيرز قررت عدم النظر إلى التكاليف الباهظة التي ستتكبدها حال الإطاحة بالمدرب جوزيه مورينيو قبل انتهاء عقده مع النادي اللندني .. وأشارت إلى أن إدارة نادي توتنهام قررت منح مورينيو أسبوعاً واحداً فقط لتحسين نتائج الفريق واستعادة طريق الانتصارات مُجددًا وإلا سيتم اتخاذ قرار إقالته في الحال لإنقاذ الفريق من سلسلة الهزائم المتكررة، والصعود ضمن المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

* وتعرض فريق السبيرز لهزائم متتالية بواقع 5 مباريات خلال الفترة الأخيرة ، حيث لم يصمد في وصافة البريمير ليج ليتراجع حتى المركز التاسع، ضمن جدول الترتيب،
وأوضح (مات لو) أن المباريات القادمة ضد كل من : وولفسبيرجر في الدوري الأوروبي ، وبيرنلي ، وفولهام ، وكريستال بالاس ، قد تحدد مستقبل جوزيه مورينيو ، الذي ما زال يحظى بدعم دانيل ليفي المدير التنفيذي للنادي خلال الفترة الحالية.

* وأوضح مات لو أن دانيل ليفي المدير التنفيذي للنادي ربما يرى أن المباريات الأربع المقبلة لفريق توتنهام قد تنعش آمال جوزيه مورينيو في البقاء على رأس القيادة الفنية لفريق توتنهام.

* ومن المقرر أن تقام المباراة بين توتنهام وولفسبيرجر ، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت عدن ، من مساء اليوم الأربعاء على ستاد توتنهام هوتسبر ، وذلك في إطار منافسات إياب دور الـ 32 من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم .. وكان حقق نادي توتنهام فوزًا هامًا على نظيره فريق وولفسبيرجر النمساوي ، بأربعة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي اقيمت خارج أرضه، في ذهاب دور الـ 32 بالدوري الأوروبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى