البكري ومكاتب محافظات لحج والحديدة والضالع يناقشون كيفية الارتقاء بالعمل الرياضي

> عدن «الأيام» خاص :

> * ناقش الأخ نائف صالح البكري وزير الشباب والرياضة أمس الأربعاء ، مع مديري مكاتب الشباب والرياضة في محافظات (لحج ، والضالع ، والحديدة) ، عدداً من الأمور المتعلقة بعمل وأداء المكاتب ، ومجمل الهموم والمشاكل التي تعانيها.

* وفي مستهل اللقاء الذي ُعقد في ديوان الوزارة دعا الأخ الوزير نائف البكري الإخوة مديري مكاتب المحافظات الثلاث إلى ضرورة بذل المزيد من الجهود الدؤوبة خلال الفترة القادمة ، للارتقاء بالعمل الرياضي ، بما يتوافق وتطلعات الشباب في محافظاتهم ، وتوفير الأجواء المناسبة لممارسة أنشطتهم .. مشيداً بالجهود الكبيرة التي بُذلت من قبلهم خلال الفترة الماضية، ومشاركة شباب المحافظات الفاعلة والإيجابية في مختلف المسابقات والنشاطات، سواء على الصعيد المحلي أو الخارجي.

* من جانبهم .. استعرض الإخوة مديرو مكاتب الشباب والرياضة في لحج (رائد جعفر) ، والضالع (غسان صالح) ، والحديدة (عبده خميس كليب) مجمل هموم مكاتبهم والمشاكل التي تعاني منها إداراتهم ، والتي تحول دون تنفيذ الكثير من البرامج والأنشطة، والمتمثلة بعضها في التدمير الذي طال معظم المنشآت الرياضية والذي تسببت فبه مليشيا الحوثي الإرهابية، إلى جانب تدني المخصصات وقلة الموارد المالية .. كما تطرقوا إلى أهم المتطلبات الضرورية والعاجلة المساعدة على العمل والارتقاء به وسبل تطوره بما يضمن توفير الأجواء المناسبة للقيام بالعمل الشبابي والرياضي على الوجه المأمول.

* هذا .. وقد وجه الأخ البكري وزير الشباب الرياضة ، باعتماد مشروع استكمال ملعب الشهيد معاوية والصالة الرياضية بمحافظة لحج ، فضلًا عن استكمال عمل منصة نادي الصمود والصالة الرياضية ، واعتماد المرحلة الأولى من إعادة تأهيل نادي النصر في محافظة الضالع ، واعتماد ميزانية خاصة لـ (الماراثون البحري وسباق الهجن) في محافظة الحديدة بالتنسيق مع السلطة المحلية فيها، ومعالجة مخصصات الأندية في المحافظات الثلاث.

* حضر اللقاء وكيل قطاع الرياضة خالد صالح حسين والإدارة المالية طلال بن حيدرة، ومستشار الوزير د. حسن عبدربه، ومدير مكتب الوزير وجدان الشعيبي ومدير عام التخطيط وتقييم الأداء مبروك الحسني، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى