إدارة نادي التلال تلتقي فريق رفع الاثقال لمناقشة تحضيراته لبطولة الأندية

> عدن «الأيام» خاص

> * التقى رئيس نادي التلال الرياضي العقيد عارف يريمي مساء أمس الأربعاء ، بالجهاز الفني ولاعبي النادي لرفع الأثقال ، والذي يستعد لخوض غمار المنافسات في بطولة الأندية (للناشئين والشباب والكبار) والتي ستقام خلال الفترة من الـ 26 من فبراير الجاري وحتى الـ 28 منه .. وفي بداية اللقاء الذي انعقد في مقر النادي ، بحضور الأمين العام خالد هيثم ، ومساعد مسؤول النشاط الكابتن علي شبير رحب رئيس النادي بالجهاز الفني ولاعبي رفع الأثقال ، وحثهم على الظهور بصورة مشرفة تليق بتاريخ النادي وعراقته ومواصلة مشوار الألق والتميز في رياضة رفع الأثقال التي تعتبر من الألعاب الرياضية التي دائماً ما كان يقترن إسمها بنادي التلال .. في إشارة منه إلى أن البطولات السابقة قد شهدت تألقاً لافتاً لرباعي النادي الذين وضعوا بصماتهم بقوة في تاريخ رفع الأثقال.

* وأضاف يريمي التلال قائلاً : "في السنوات الماضية استطاع أبطال نادينا لرفع الأثقال الظهور بصورة متميزة في هذه الرياضة ، حيث قدموا في البطولات المحلية أداء رائعاً ومشرفاً على مستوى المحافظة ، وكذا على مستوى الوطن حيث تمكنوا من التربع على عرش اللعبة كأبطال يُشار إليهم بالبنان .. ولهذا أتمنى للجهاز الفني ، ورباعينا الأبطال الظهور بصورة جيدة في البطولة القادمة ، وتحقيق إنجازات تضاف إلى إنجازات النادي في هذه الرياضة ، والتغلب على الصعوبات والعراقيل ، التي واجهت وتواجه مشوار عميد أندية الوطن وشبه الجزيرة العربية والخليج".

* وأثنى أمين عام النادي في مداخلته في اللقاء على الحماسة والجهد الذي يبذله أبطال النادي في لعبة رفع الأثقال في سبيل الاستمرارية لمواصلة ألق اللعبة في النادي ، مطالباً الجهاز الفني واللاعبين بذل قصارى جهودهم في تسجيل الحضور القوي والمعتاد ، خاصة وأن فريق التلال في مثل هذه البطولات لا يقبل بغير التتويج.

* وبدوره شكر (الكابتن القدير محمد ضيف الله) مدرب رفع الأثقال المعروف جهود إدارة النادي في دعم هذه الرياضة ، من خلال تذليل وتسهيل الصعوبات والعقبات التي تواجه مشوار رفع أثقال النادي .. متعهداً لإدارة النادي وجماهيره بتسجيل مشاركة طيبة والظهور بصورة مشرفة تليق بتاريخ لعبة رفع الأثقال في نادي التلال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى