محافظ عدن يأمر بوقف البناء في أراضٍ تشهد صراعات مسلحة

> عدن «الأيام» خاص

> أمر محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس أمس الأربعاء بوقف شامل لجميع أعمال البناء في أراضي ومساحات مناطق عدة تعاني صراعات مسلحة حول الأراضي والاستيلاء عليها والبناء لمدة ثلاثة أشهر.

وأظهرت قرارات المحافظ رئيس اللجنة الأمنية بالعاصمة عدن الصادرة أمس تلك المناطق وهي كل من: جعولة، العماد، بئر فضل، بئر أحمد، مدينة الشعب، صلاح الدين ورأس عمران.

محافظ عدن يأمر بوقف البناء في أراضٍ تشهد صراعات مسلحة
محافظ عدن يأمر بوقف البناء في أراضٍ تشهد صراعات مسلحة

وتضمنت توجيهات المحافظ كل الجهات ذات العلاقة بمختلف الأجهزة والوحدات الأمنية ومديري عموم المديريات بالعمل على التطبيق الكامل للأوامر والتوجيهات الصريحة، وتحمّل المسؤولية الكاملة إزاء أي أعمال تنفذ في المناطق المذكورة خلال مدة الثلاثة الأشهر والتي يبدأ سريانها من اليوم الخميس الموافق 25 فبراير 2021م.

وأفاد بيان من مكتب المحافظ أن التوجيهات بناء على نتائج ومخرجات اجتماع اللجنة الأمنية الذي حضره مدير أمن عدن، وقيادات الوحدات الأمنية كافة، وذلك للحد من الآثار الجانبية الناشئة في المناطق المذكورة لمدة ثلاثة أشهر وبصورة مؤقتة إلى حين استئناف العمل القضائي، وتفعيل دور هيئات ومصالح الأراضي والإسكان للفصل بشكل قانوني في القضايا المتنازع عليها في المناطق المذكورة في القرار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى