​الانتقالي يتفقد جرحى كمين قيادة الإسناد والرابع حزم

> عدن «الأيام» خاص

>
قام عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، القائم بأعمال رئيس المجلس، رئيس وحدة شؤون المفاوضات د. ناصر الخبجي، بمعية عضو هيئة الرئاسة عبدالرحمن شيخ، وقائد ألوية الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية العميد محسن الوالي، اليوم الأحد، بزيارة جرحى الكمين الغادر والإرهابي الذي استهدف موكب قيادة الدعم والإسناد الخميس الماضي، للاطمئنان على صحتهم، وكذا زيارة جرحى اللواء الرابع حزم بعدد من مشافي عدن، الذين جرحوا أثناء تصديهم لفلول مليشيات الحوثي الإرهابية في جبهة حيفان.

​قيادات الانتقالي خلال زيارتهم لرئيس تنفيذية انتقالي لحج ويطمئن على صحته
​قيادات الانتقالي خلال زيارتهم لرئيس تنفيذية انتقالي لحج ويطمئن على صحته

وخلال الزيارة، استمع الخبجي من الأطباء المعالجين، إلى تقارير أولية عن الحالات الصحية للجرحى وسير عملية علاجهم، مشدداً على ضرورة إيلائهم الرعاية والاهتمام اللازمين حتى يتماثلوا للشفاء الكامل، موجهاً في هذا الخصوص مدير الدائرة الصحية لألوية الدعم والإسناد بمتابعة أحوالهم.

وأبدى الخبجي ارتياحه لما لمسه من معنويات عالية لدى الجرحى من الجنود، مؤكداً أن تلك الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمة شعب الجنوب وأبطال قواته المسلحة، ولن تثنيهم عن أداء مهمتهم في حفظ أمن واستقرار بلادهم.
وخلال جولة زيارة الجرحى، أشاد الخبجي ببطولة وبسالة أفراد القوات الجنوبية الذين يضحون بأرواحهم، مسطرين بذلك روح الفداء والتضحية الوطنية، من أجل عزة ورفعة الوطن.

إلى ذلك، قام الخبجي وشيخ، يرافقهم العميد محسن الوالي بزيارة تفقدية لرئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي، والذي يتلقى العلاج في مستشفى البريهي بالعاصمة عدن إثر وعكة صحية ألمت به، واطمأنّ على صحته، متمنياً له الشفاء العاجل، والعودة إلى أهله ومزاولة مهامه الوطنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى